بداية سلبية لفريق برشلونة في الدوري الإسباني

تعادل برشلونة في المباراة الأولى له بالنسخة الجديدة من الدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
بداية سلبية لفريق برشلونة في الدوري الإسباني

حظي فريق برشلونة ببداية سلبية خلال انطلاقة بطولة الدوري الإسباني وذلك بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام رايو فاليكانو سلبياً بدون أهداف.

ملخص مباراة برشلونة اليوم

ضغط الفريق الكتالوني هجومياً منذ اللحظة الأولى من خلال انطلاقات رافينيا، وسجل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 13 ولكن تم إلغاءه نظراً لوجود حالة تسلل.

وتنوع الهجوم خلال الدقاق التالية بين تمريرات عثمان ديمبلي مع ثلاثي الهجوم والتصويب من خارج منطقة الجزاء ولكن وسط يقظة من حارس الفريق الضيف.

وظهر الاختراق من الأطراف خلال منتصف الشوط الأول مع محاولات غير مكتملة لرياو فاليكانو والاعتماد على الضربات المرتدة السريعة.

وانطلق ألفارو لاعب رايو فاليكانو داخل منطقة جزاء برشلونة وراوغ أراوخو  مدافع البارسا وصوب كرة تصدى لها تير شتيجن حارس البلوجرانا في الدقيقة 47.

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق كاميلو لاعب رايو فاليكانو وراوغ دفاع برشلونة، وسدد على المرمى لولا تير شتيجن الذي تصدى للكرة بشكل مميز في الدقيقة 52.

ومرر عثمان ديمبلي كرة عرضية من الطرف الأيمن، للبديل أنسو فاتي، الذي أرسل تصويبة قوية، تصدى لها ببراعة ديميترفسكي حارس مرمى رايو فاليكانو في الدقيقة 65.

وتألق ديميترفسكي حارس مرمى رايو فاليكانو، في التصدي لتصويبة صاروخية من بوسكيتس قائد برشلونة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 69.

وأهدر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 82، بتصويبة قوية مرت بجانب القائم الأيسر.

وأحرز اللاعب البديل كيسي هدفا للنادي الكتالوني في الدقيقة 88، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وحصل قائد الفريق اللاعب سيرجيو بوسكيتس على بطاقة حمراء عقب حصوله على الإنذار الثاني بعد الالتحام العنيف مع فالكاو مهاجم رايو فاليكانو في الدقيقة 94، وأحرز رايو فاليكانو هدفا قاتلا في الدقيقة 95، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

موقف برشلونة في الموسم الحالي

يسعى برشلونة إلى إنهاء حالة الجفاف الكروي التي ظهرت في الموسم الماضي وهو ما جعل الفريق عاجزاً عن تحقيق البطولات المحلية أو المنافسة على اللقب القاري.

وتعاقد النادي الكتالوني مع المدير الفني تشافي هيرنانديز لقيادة مشروع لتطوير الجديد مع عقد عدد من الصفقات المؤثرة مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي والدولي الجابوني أوباميانج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة