مدرب برشلونة يرشح جيرونا للفوز بلقب الدوري الإسباني

يحتل فريق جيرونا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 38 نقط

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
مدرب برشلونة يرشح جيرونا للفوز بلقب الدوري الإسباني

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، إن فريق جيرونا قادر على الفوز بلقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز خلال الموسم الجاري.

وأضاف تشافي، في تصريحات صحفية: "تصدر فريق جيرونا لجدول ترتيب الدوري الإسباني كان مفاجأة للجميع، ولكن لم يكن مفاجأة بالنسبة لي، وأرى أنهم يمكنهم المنافسة على الفوز بلقب الدوري".

وحول مباراة فريق برشلونة أمام فريق جيرونا، قال تشافي: "لن نغير طريقة لعبنا خلال المباراة، سوف نلعب بشجاعة ونضغط على المنافس، وأرى أن البارسا في حالة جيدة وطلبت من اللاعبين الاستمرارية في الفوز من أجل المنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني".

وأضاف المدير الفني لفريق برشلونة: "لا أعلم هل سيقوم فريق جيرونا بتغيير طريقة لعبه أم لا، لأنهم في الموسم الماضي لعبوا بطريقتين، حيث سيطروا على الكرة في ملعبنا ودافعوا في ملعبهم، كما أن فريقهم تحسن بشكل كبير مقارنة بالموسم الماضي".

وتابع تشافي: "نحن مستعدون لجميع الاحتمالات، وعند تحليل أداء فريق جيرونا سوف نجد أن لديهم مدرباً عظيماً يتبع أسلوب لعب مشابه لفريق برشلونة كما أن لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم".

وقال المدير الفني لفريق برشلونة: "نعيش مرحلة جيدة بعد الفوز على فريق بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا وفريق أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني، وسوف نلعب ضد منافس مباشر لنا ويتفوق علينا في جدول الدوري بـ4 نقاط، لذا فإن الفوز يمثل أهمية كبيرة لنا".

وأضاف تشافي: "الإصابات التي تعرض لها لاعبو فريق برشلونة تعتبر جزءا من كرة القدم، وأعترف أن لدينا سوء حظ ولكن الإصابات تضرب الفرق الأخرى أيضا".

ويحتل فريق جيرونا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة عن فريق ريال مدريد المتصدر والذي لعب مباراة أكثر، ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة