نجم الدوري الإسباني يرغب في برشلونة على حساب تشيلسي ونيوكاسل

مدافع إشبيلية يتمنى الانتقال للبرسا برغم وجود عروض ضخمة من أندية لامعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
نجم الدوري الإسباني يرغب في برشلونة على حساب تشيلسي ونيوكاسل

يفكر الفرنسي جوليس كوندي مدافع نادي إشبيلية الإسبانية في الانتقال لنادي برشلونة برغب اهتمام عدة أندية أخرى وفي مقدمتها تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن كوندي يرغب في الانضمام لنادي برشلونة ويضعه كأول رغباته برغم رغبة تشيلسي ونيوكاسل في ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوندي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً يرغب في خوض التجربة مع نادي برشلونة للاستمرار في الدوري الإسباني بالإضافة لاقتناعه بمشروع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

وتذكر التقارير أن كوندي يبحث عن الوصول لاتفاق بين إشبيلية وبرشلونة خاصة في ظل استعداد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لدفع الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 80 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته.

ويتألق كوندي في صفوف نادي إشبيلية منذ انضمام إلى الفريق الأندلسي في عام 2019 وبات محط اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية.

وانتقل كوندي من نادي بوردو الفرنسي إلى إشبيلية عقداً مع إشبيلية يمتد حتى صيف عام 2024.

وأوضحت التقارير أن رغبة كوندي في الانتقال إلى برشلونة كذلك مرتبطة بعلمه بأن تشافي يضعه كأحد أهم أهدافه لتدعيم خط الدفاع.

ويرغب تشافي في الاعتماد على كوندي بجانب رونالدو أراوخو بصورة أساسية لكي يسد ثغرة الدفاع التي تسببت في اهتزاز شباك البرسا بالكثير من الأهداف خلال الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة