تشافي: برشلونة على الطريق الصحيح رغم النتائج السلبية

تعادل فريق برشلونة في مواجهة فريق فالنسيا بنتيجة 1-1، مساء أمس السبت

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
تشافي: برشلونة على الطريق الصحيح رغم النتائج السلبية

يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن فريقه يسير على الطريق الصحيح، وذلك رغم تراجع نتائج البارسا خلال المباريات الأخيرة.

وتعادل فريق برشلونة في مواجهة فريق فالنسيا بنتيجة 1-1، مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ولم يحقق فريق برشلونة الفوز في 3 مباريات على التوالي بعد الخسارة من فريق جيرونا في الدوري الإسباني ومن فريق رويال أنتويرب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد فريق برشلونة إلى 35 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن فريق جيرونا المتصدر والذي سيلعب اليوم في مواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس.

وقال تشافي، في تصريحات صحفية: "أرى أننا كنا نستحق الفوز في مواجهة فريق فالنسيا، ولعبنا بشكل جيد ولكن نعاني من غياب الفاعلية في المباريات الأخيرة، وهذا التعادل يعتبر ملخص الموسم الخاص بنا".

وأضاف المدير الفني لفريق برشلونة: "الفريق على الطريق الصحيح وأثق أن النتائج سوف تتحسن خلال الفترة المقبلة، ونتدرب حاليا على اللمسة الأخيرة، ولكن يجب أن يثق اللاعبون في أنفسهم أولا".

وتابع تشافي: "برشلونة قد يكون من أسوأ الفرق في أوروبا من حيث الفعالية وهذا رغم أننا أحد أكثر الفرق صناعة للفرص في المباريات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة