الاتحاد الإسباني يعاقب برشلونة بعد موقعة خيتافي

مباراة برشلونة وخيتافي شهدت أحداثاً مثيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
الاتحاد الإسباني يعاقب برشلونة بعد موقعة خيتافي

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن عقوبات صارمة ضد نادي برشلونة بعد أحداث مباراتهم مع خيتافي في الدوري الإسباني "الليجا" يوم الأحد الماضي.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وشهدت العديد من الأحداث المشوقة، حيث تم طرد رافينيا، لاعب برشلونة البرازيلي، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بسبب اعتداء بدون كرة على لاعب خيتافي.

وفي الدقائق العشرين الأخيرة من المباراة، قرر حكم المباراة طرد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بسبب احتجاجه المستمر على بعض قرارات التحكيم.

لكن هذا لم يكن كل شيء، بعد ذلك قام تشافي بانتقاد لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني وبعض الأشخاص الذين يديرون المباريات، وانتقد أيضًا النظام الكروي بشكل عام.

نتيجة لهذه الأحداث، قرر الاتحاد الإسباني إيقاف تشافي هيرنانديز ورافينيا عن خوض المباراتين المقبلتين. وبالتالي، لن يكون تشافي حاضرًا على مقاعد البدلاء خلال مباراتي قادش وفياريال.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الاتحاد الإسباني يدرس أيضًا التصريحات التي أدلى بها تشافي بعد المباراة، ومن المتوقع أن يتخذوا قرارًا جديدًا في الأيام القليلة المقبلة.

ولا تعتبر هذه هو المرة الأولى التي ينتقد فيها تشافي التحكيم الإسباني، إذ سبق وأن انتقد نفس المسألة خلال الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة قادش في المباراة المقبلة يوم الأحد في إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة