برشلونة يهزم سيلتا فيجو بصعوبة

عاد النادي الكتالوني لمقدمة جدول ترتيب الدوري الإسباني مناصفة مع ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
برشلونة يهزم سيلتا فيجو بصعوبة

تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز على ضيفه سيلتا فيجو بهدف دون رد، اليوم الأحد، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ملخص مباراة برشلونة اليوم أمام سيلتا فيجو

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط رغبة متبادلة في تحقيق الفوز والظفر بنقاط المواجهة كاملة.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب بيدري جونزاليس في الدقيقة 17 وهو ما فتح المباراة أكثر للشق الهجومي بعد أن تخلى الفريق الضيف عن فلسفته الدفاعية.

وظهر فريق سيلتا فيجو هجومياً بالعديد من الفرص السهلة كما سجل هدفاً قاتلاً في الثواني الأخيرة ولكن حكم المباراة تدخل بسبب وجود تسلل.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني بعد انتصار اليوم

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن وصيفه وغريمه التقليدي فريق ريال مدريد وذلك بعدما لعبا 8 مباريات.

ويأتي فريق أتليتك بلباو في المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق نقطة اوحدة عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الرابع والذي يتساوى في عدد النقاط مع ريال بيتيس وريال سوسيداد.

ويظهر فريق فالنسيا في المركز السابع برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن أوساسونا ثم فياريال في المركز الثامن برصيد 12 نقطة ورايو فايكانو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط بنفس رصيد فريق سيلتا فيجو.