الزمالك يهزم المقاولون العرب بصعوبة

تجاوز الزمالك منافسه المقاولون العرب بهدف دون رد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
الزمالك يهزم المقاولون العرب بصعوبة

فريق الزمالك من هزيمة ضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن فاعليات الجولة رقم 24 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الزمالك اليوم

جاءت بداية المباراة متوسطة من جانب الفريقين، وسعى الزمالك إلى الاستحواذ على منطقة وسط الملعب وفي الدقيقة 5 حصل محمد أوناجم على البطاقة الصفراء للخشونة.

وفي الدقيقة 8 فرص خطيرة المقاولون العرب تصدى لها دفاع الزمالك، وفي الدقيقة 12 سدد أحمد سيد زيزو من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة المقاولون العرب.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 20 تصدى محمد عواد لفرصة خطيرة من مهاجم المقاولون.

وفي الدقيقة 22 سدد أمام عاشور من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافع المقاولون العرب وتحولت لركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو على رأس حسام عبد المجيد ومرت الكرة بجانب العارضة.

وفي الدقيقة 23 أهدر سيف الدين الجزيري فرصة خطيرة للزمالك بعدما استقبل عرضية محمد أوناجم حولها برأسه بجوار عارضة حسن شاهين حارس المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 37 أحرز حسام عبد المجيد الهدف الأول للزمالك بعدما حول عرضية أحمد سيد زيزو في مرمى المقاولون العرب، وفي الدقيقة 43 حصل لويس هينستروزا على البطاقة الصفراء للخشونة مع محمد أوناجم.

وفي الدقيقة 45 تصدى محمد عواد لضربة جزاء من أحمد علي، واحتسب الحكم دقيقة واحدة لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد فتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من عبدالله جمعة ومحمد أوناجم.

وفي الدقيقة 49 تصدى حسن شاهين لفرصة خطيرة من أشرف بن شرقي، وفي الدقيقة 52 أهدر أشرف بن شرقي فرصة هدف للزمالك.

وفي الدقيقة 60 دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة نبيه بدلا من سيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة 64 تصدى حارس المقاولون لفرصة هدف من أشرف بن شرقي.

وفي الدقيقة 73 سقط محمد أشرف روقا على الأرض وخرج وحل محمد طارق بدلا منه، وفي الدقيقة 81 حصل أمام عاشور على البطاقة الصفراء الخشونة.

وفي الدقيقة 82 أجرى الزمالك التبديل الأخير بنزول يوسف إبراهيم أوباما بدلا من أحمد سيد زيزو، واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.

احتفال فريق الزمالك بالفوز

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والجهاز الفني على التوجه للجماهير المتواجدة باستاد القاهرة، عقب انتهاء مباراة المقاولون العرب للاحتفال بالفوز الذي حققه الأبيض في مباراة اليوم.

وهتفت الجماهير للاعبي الفريق، ووجهت تحية خاصة لمحمد عواد الذي تألق في مباراة اليوم وتصدى لركلة جزاء في المباراة.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 54 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة