سيلتا فيجو يستنجد بفيجا نجم الأهلي لإنقاذه من الهبوط

النادي الإسباني يحاول استعادة نجمه على سبيل الإعارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
سيلتا فيجو يستنجد بفيجا نجم الأهلي لإنقاذه من الهبوط

أجرى نادي سيلتا فيجو مفاوضات مع أهلي جدة السعودي لإعادة اللاعب جابرييل فيجا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وفقًا لمصادر موثوقة من الوكالة الإسبانية.

وشهد شهر أغسطس الماضي، توصل الناديان إلى اتفاق بشأن انتقال فيجا إلى الأهلي مقابل 30 مليون يورو، يتم دفع 6 ملايين نقد على الفور والمبلغ المتبقي قدره 24 مليونًا سيتم تسديده على دفعات.

وفي سياق متصل، أشار فابريزيو رومانو، المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، إلى أن أحد الأشخاص المقربين من اللاعب صرح قائلاً: "تلقينا استفسارات من أندية مشاركة في دوري أبطال أوروبا بشأن وضع فيجا".

وأضاف: "هو يشعر بالسعادة بنسبة 100% في الأهلي، حيث يلعب بمستوى رائع ويظهر تركيزًا كاملاً ويظل ملتزمًا بالبقاء مع الفريق السعودي، ويرغب في الفوز بلقب دوري روشن".

وحتى الآن، شارك اللاعب الإسباني في 9 مباريات، بإجمالي 689 دقيقة، وسجل هدفًا واحدًا فقط.

وتعتبر عودة فيجا كلاعب وسط ستكون تعزيزًا لصفوف سيلتا فيجو، الذي يتواجد حاليًا في منطقة الهبوط في الدوري الإسباني (المركز الثامن عشر).

الجدير بالذكر أنه في الموسم الماضي، شارك فيجا مع سيلتا في 26 مباراة وسجل 11 هدفًا، بما في ذلك هدفان في المباراة الحاسمة في الجولة الأخيرة أمام برشلونة، مما ساهم في ضمان بقاء الفريق في الدوري الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة