ليفربول يهزم توتنهام في قمة السباعية

قمة الجولة في الدوري الإنجليزي الممتاز تنتهي بقذيفة مثيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
ليفربول يهزم توتنهام في قمة السباعية

تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز على منافسه توتنهام برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وذلك ضمن فعاليات الجولة رقم 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

وشهدت المباراة التي لعبت على ستاد أنفيلد سيطرة كبيرة من الريدز على مجريات اللعب خلال الربع ساعة الأخيرة وهو ما تسبب في تسجيل 3 أهداف.

وافتتح كورتيس جونز التسجيل للريدز في الدقيقة الثالثة، وعزز لويس دياز التفوق في الدقيقة الخامسة، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

وقلص قلب الهجوم هاري كين الفارق في الدقيقة 39، وجاء الهدف الثاني عن طريق الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 77، وجاء هدف التعادل القاتل في الدقيقة 93 بأقدام ريتشارليسون فيما جاء الرد من الريدز في الدقيقة 94 بأقدام ديوجو جوتا.

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

خطف مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصل الفريق إلى النقطة 76 من 32 مباراة بفارق نقطة عن أرسنال الوصيف والذي خاض 33 لقاء.

ويظهر نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 65 نقطة ثم مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 63 نقطة ثم ليفربول في المركز الخامس برصيد 56 نقطة وبفارق نقطتين عن توتنهام السادس.

ويتواجد فريق فولهام في المركز العاشر من جدول ترتيب مسابقة البريميرليغ برصيد 45 نقطة وبفارق 5 نقاط عن برينتفورد صاحب المركز التاسع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة