"جوارديولا مستعد لحصد اللقب".. فيجو يحذر ريال مدريد من مانشستر سيتي

مواجهة دوري أبطال أوروبا المنتظرة تستحوذ على نجوم الساحرة المستديرة في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
"جوارديولا مستعد لحصد اللقب".. فيجو يحذر ريال مدريد من مانشستر سيتي

حذر قائد منتخب البرتغال السابق لويس فيجو أسطورة ريال مدريد، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ورفاقه، من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الملكي، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وكان التقى الفريقين في نفس الدور بالموسم الماضي، والتي انتهت بـ«ريمونتادا» تاريخية حققها الملكي في مباراة الإياب، بمجموع المباراتين 6-5.

تصريحات فيجو اليوم عن القمة القارية

وقال فيجو عن وجهة نظره في مباراة ريال مدريد والسيتي في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الكتالونية، "أعتقد أن مانشستر سيتي أصبح يتمتع بخبرة أكبر في دوري أبطال أوروبا".

واستمر في حديثه "يعرفون بالفعل ما يتعين عليهم القيام به، صحيح أنهم يلعبون ضد أفضل نادٍ في تاريخ البطولة، لكن التاريخ يساعدك فقط في بعض اللحظات".

وأوضح فيجو "مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا للفوز أمام ريال مدريد والتأهل للنهائي، لكن الجميع لا يمكنه أن يأمن أبدًا ريال مدريد حتى الثانية الأخيرة".

واختتم أسطورة الكرة العالمية حديثه "على الرغم من قوة ريال مدريد إلا أنني أعتقد أن مانشستر سيتي مع جوارديولا مستعداً بالفعل لحصد لقب هذه البطولة".

وتقام مباراة الإياب على ملعب الاتحاد، يوم 17 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة