مدرب الأهلي يقر بصعوبة الموقف قبل لقاء صن داونز

مدرب الأهلي يرى أن فريقه هو من وضعه نفسه في هذا الموقف الصعب بدوري أبطال أفريقيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
مدرب الأهلي يقر بصعوبة الموقف قبل لقاء صن داونز

أقر سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي المصري بأن موقف الفريق صعب للغاية قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال قمصان خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الفريق وضع نفسه في موقف حرج ولكن النادي سيسعى للخروج بأفضل نتيجة ممكنة من مباراة صن داونز في جنوب أفريقيا.

ويبحث الأهلي عن الفوز على صن داونز في جنوب أفريقيا من أجل إحياء فرصه في الصعود إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، ويأتي خلف صن داونز صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط، فيما يتصدر الهلال السوداني المجموعة برصيد تسع نقاط.

وأشار قمصان إلى أن نجوم الأهلي يتمتعون بحالة معنوية مرتفعة وذلك بعد الفوز على المقاولون العرب في المباراة الأخيرة بالدوري قبل السفر إلى جنوب أفريقيا.

واستكمل المدرب المساعد للأهلي أنه كان من المهم للغاية تحقيق الفوز على المقاولون من أجل الحفاظ على فارق النقاط مع المنافسين في بطولة الدوري المصري وعدم التفريط في اللقب كما حدث في الموسم الماضي.

ويرى قمصان أن مواجهة صن داونز هي الخطوة الأهم في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وعلى الفريق تحسين وضعه في المجموعة من خلال تحقيق الفوز.

وأردف قمصان أن الأهلي يمتلك التاريخ والبطولات وسيواجه فريق صن داونز المميز من الناحية الفنية ولذلك فإن المواجهة بين الفريقين ستكون متكافئة ومن يمتلك الرغبة الأكبر في الفوز سيحسم اللقاء.

واختتم المدرب المساعد للأهلي تصريحاته مؤكداً أن الشياطين الحمر اعتادوا على التعرض للمواقف الصعبة ولكنهم يتمكنون من العبور منهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة