نيوكاسل يهزم توتنهام في مباراة مثيرة

قدم نيوكاسل مواجهة جيدة وخطف الفوز من توتنهام

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
نيوكاسل يهزم توتنهام في مباراة مثيرة

تمكن فريق نيوكاسل يونايتد من تحقيق الفوز على مضيفه توتنهام بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة نيوكاسل وتوتنهام اليوم

وجاء هدف التقدم لصالح الضيوف عن طريق اللاعب كالوم ويلسون في الدقيقة 31، وضاعف زميله ميجيل ألميرون التفوق بهدف ثاني في الدقيقة 40.

حاول رفاق المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي العودة خلال احداث الشوط الثاني وذلك بعدد من المحاولات الهجومية من العمق وأطراف الملعب.

وأسفرت المحاولات البيضاء عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 54 عن طريق الدولي الإنجليزي هاري كين، فيما لم تسفر عن التعادل بفضل التمركز الدفاعي للضيوف في الدقائق الأخيرة.

ترتيب نيوكاسل وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 26 نقطة.

ويظهر توتنهام في المركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن نيوكاسل يونايتد الذي حل رابعًا برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الخامس.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، ويتواجد فولهام في المركز السابع برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول المتواجد في المركز الثامن.

طموحات نيوكاسل يونايتد في الموسم الحالي

تسعى إدارة نيوكاسل يونايتد إلى تقديم مميز خلال النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد عقد صفقات مميزة في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويطمح نيوكاسل إلى حجز مركز مؤهل للبطولات القارية في الموسم المقبل سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة