بروسيا دورتموند ينفي رغبته في التعاقد مع رونالدو

نادي بروسيا دورتموند الألماني: لا يوجد اتصال مع رونالدو للانضمام إلى صفوف الفريق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022
بروسيا دورتموند ينفي رغبته في التعاقد مع رونالدو

نفى الرئيس لتنفيذي لنادي بروسيا دورتموند الألماني، هانز يواخيم فاتسكه، صحة الأخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول رغبة النادي الألماني في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

نادي بروسيا دورتموند الألماني: لا يوجد اتصال مع رونالدو للانضمام إلى صفوف الفريق

ونقلت تقارير رياضية تصريحات منسوبة إلى فاتسكه، الذي قال إن انضمام كريستيانو رونالدو إلى بروسيا دورتموند، يبدو كفكرة ساحرة للوهلة الأولى.

وأضاف قائلاً إنه يعشق رونالدو، واصفاً إياه بأنه أعظم لاعب أنتجه العالم على الإطلاق، إلا أنه أكد أنه لا يوجد اتصال مع النجم البرتغالي، وبالتالي فليس هناك صفقة انتقال إلى النادي الألماني كما زعم البعض.

وكانت صحيفة آس الإسبانية قد ذكرت في وقت سابق أن كريستيانو رونالدو أعلن رغبته في الانضمام إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني، خاصة وأنه تقدم بطلب رسمي لإدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي بضرورة السماح له بالرحيل هذا الصيف.

وأشارت إلى أن اللاعب البرتغالي يشعر بغضب شديد من عدم دعم صفوف الفريق الإنجليزي بصفقات مميزة تضمن له المنافسة في البطولات المحلية، إلى جانب غيابه عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو في الأيام الماضية بالدوري الإسباني، حيث كشفت تقارير رياضية أن الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، يواصل الضغط على إدارة الفريق الإسباني، من أجل حسم صفقة انتقال النجم البرتغالي

وبحسب ما ذكره برنامج الشيرنجيتو الإسباني الشهير، فإن سيميوني قد تواصل بالفعل مؤخراً مع رونالدو، من أجل طرح إمكانية ضم النجم البرتغالي إلى صفوف الفريق الإسباني.

وأضافت أن ممثلين عن نجم منتخب البرتغال، قد تواصلوا بالفعل مع سيميوني بشأن ضم الدون إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد، وقد تمكنوا بالفعل من إقناع المدرب الأرجنتيني، الذي رحب بهذا الأمر.

وعلى الرغم من هذا الترحيب، إلا أن الصحيفة ذكرت أن النادي الإسباني ربما يواجه صعوبة في تحمل صفقة ضم نجم كبير مثل رونالدو في الوقت الحالي، حيث إنه قد يكون بحاجة إلى بيع بعض اللاعبين أولاً لتوفير السيولة المالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة