ريال مدريد يقنع دورتموند بالتخلي عن بيلينغهام

الفريق الملكي توصل لاتفاق مع النادي الألماني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
ريال مدريد يقنع دورتموند بالتخلي عن بيلينغهام

توصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق نهائي لضم الإنجليزي جود بيلينغهام نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما ذكره موقع "ذا أثلتيك" فإن النادي الإسباني تمكن من إقناع دورتموند بشأن انتقال اللاعب الإنجليزي إلى صفوفه هذا الصيف، بقيمة تصل إلى 100 مليون يورو، ما يجعله واحدًا من أغلى الصفقات للنادي.

ومن المتوقع أن يوقع بيلينجهام على عقد طويل الأمد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2029، ليؤمن الفريق الملكي خط منتصف ملعبه بنجمه الشاب الجديد.

ويأتي هذا في إطار تحركات ريال مدريد في سوق الانتقالات حيث تخلّى عن بعض نجومه البارزين، مثل كريم بنزيما وإيدين هازارد، ويسعى لتعزيز صفوفه بعناصر مميزة خلال الأسابيع المقبلة.

ومن المتوقع أن يكون بيلينجهام أولى صفقات الفريق للموسم المقبل، ويعتبر انتقاله خطوة مهمة لتعزيز خط وسط الفريق بلاعب شاب وموهوب.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن عن رحيل عدد كبير من نجومه خلال الأيام الأخيرة بعدما اختار كريم بنزيما مهاجم النادي الملكي الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، فيما اقترب ماركو أسينسيو من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما رحل البلجيكي إيدين هازارد عن الفريق الإسباني أيضاً.

وبات ريال مدريد يمتلك خط وسط شاب بالكامل من خلال الثلاثي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا بجانب جود بيلينغهام وذلك مع اقتراب نهاية رحلة الكرواتي لوكا مودريتش وتوني كروس مع الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة