النصر ينفي ترويج رونالدو للسعودية لاستضافة مونديال 2030

نادي النصر: لا يوجد بند في عقد رونالدو للترويج لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2030

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
النصر ينفي ترويج رونالدو للسعودية لاستضافة مونديال 2030

قام نادي النصر السعودي بالرد على الأنباء المتداولة في الفترة الأخيرة، بخصوص وجود بند في عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتضمن الترويج لملف السعودية المحتمل لاستضافة بطولة كأس العالم 2030 رفقة مصر واليونان.

نادي النصر: لا يوجد بند في عقد رونالدو للترويج لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2030

وكتبت إدارة نادي النصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافاً للتقارير الإخبارية، فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات في أي عروض لكأس العالم."

وأضاف النادي السعودي في منشوره، إن رونالدو: "ينصب تركيزه الأساسي على النصر، والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح."

وانتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الأخبار التي تؤكد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيتقاضى مبلغاً إضافياً قيمته 200 مليون يورو، بخلاف عقده مع نادي النصر، من أجل الترويج للملف الثلاثي المشترك لدول السعودية ومصر واليونان، من أجل استضافة مونديال 2030.

جدير بالذكر أن نادي النصر السعودي قد أعلن قبل أسابيع قليلة عن تعاقده مع رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، بعد أن فسخ النجم البرتغالي عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وصرح كريستيانو رونالدو معرباً عن سعادته بتواجده هنا، معتبراً هذا تحدياً كبيراً له، وأضاف أنه شاهد بعض مباريات فريقه الجديد، مؤكداً أنه هنا من أجل مساعدة الفريق، ويعطيه أفضل ما لديه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة