التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

إثارة كبيرة حتى الثواني الأخيرة حظيت بها مباراة القمة الألمانية اليوم

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 09 أكتوبر 2022
التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

تعادل فريق بروسيا دورتموند مع ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة 2-2، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الألماني.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط رغبة متبادلة في الظهور الهجومي وتسجيل هدف التقدم وحصد نقاط المباراة كاملة.

وشهدت المباراة تقلبات فنية من العيار الثقيل حيث تقدم الفريق البافاري بثنائية عن طريق ليون جوريتسكا وليروي ساني في الدقيقتين 33، 53.

وعاد أصحاب الأرض من أبيض خلال الربع ساعة الأخيرة من الشوط الثاني حيث قلص يوسوفا موكوكو الفارق في الدقيقة 74، وحصد كينجلسي كومان لاعب بايرن ميونخ على بطاقة حمراء في الدقيقة 90، وانتزع أنطوني موديست التعادل بهدف في الثواني الأخيرة.

جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مباراة اليوم

يتصدر فريق يونيون برلين جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن وصيفه فرايبورغ، ويأتي بايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع.

ويظهر فيردر بريمن في المركز الخامس من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، ثم هوفنهايم وآينتراخت فرانكفورت في المركزين السادس والسابع برصيد 14 نقطة، وكولن وأوجسبورج برصيد 13 نقطة، ولايبزيج في المركز العاشر برصيد 12 نقطة متوقاً بالأهداف على بوروسيا مونشنجلادباخ.

ماينتس في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة وفوفلسبورج في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة عن ليفركوزن ثم هيرتا برلين برصيد 7 نقاط، وشالكة في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، وشتوتجارت في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط، ويتذيل بوخوم جدول ترتيب المسابقة برصيد 5 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة