دورتموند في ورطة بسبب بيلينغهام وريال مدريد

النادي الألماني بات في حاجة لتأمين مركز بيلينغهام بصورة ضرورية

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
دورتموند في ورطة بسبب بيلينغهام وريال مدريد

تشعر إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني بأنها باتت في ورطة بسبب رغبة اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام القوية في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن نادي دورتموند يعلم تماماً بأن بيلينجهام يرغب بشدة في الرحيل إلى ريال مدريد واللعب بين صفوفه في الموسم الجديد وهو ما يجبر الفريق على التحرك سريعاً لتعويض رحيله المحتمل.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن دورتموند كذلك على علم بأن اللاعب الإنجليزي اتفق على كافة بنود العقد مع نادي ريال مدريد ويتبقى فقط الاتفاق على القيمة النهائية للصفقة.

وبدأت إدارة نادي دورتموند سريعاً البحث في البدائل المتاحة من أجل تعويض بيلينغهام في حالة انتقاله إلى ريال مدريد ولكن الأمر لن يكون سهلاً على الفريق الألماني.

وأردفت الصحيفة الألمانية أن دورتموند سيدخل في صراع مع برشلونة وريال مدريد من أجل الحصول على خدمات لاعب شاب في الدوري الإسباني.

وأشارت بيلد إلى أن نادي دورتموند أصبح يريد التعاقد مع جابرييل فيجا لاعب نادي سيلتا فيجو الإسباني والذي يعتبر هدفاً مشتركاً بين ريال مدريد وبرشلونة.

يذكر أن فيجا صاحب الـ20 عاماً يعتبر من النجوم الواعدين في الدوري الإسباني خاصة وأنه ظهر بمستويات مميزة هذا الموسم وتمكن من تسجيل تسعة أهداف وصناعة أربعة أخرى خلال مشاركته في 31 مباراة.

ويمتلك فيجا إمكانيات فنية تجعل أفضل الأندية الأوروبية تطمح لضمه والاستفادة من قدراته خاصة وأنه قادر على شغل أكثر من مركز بكفاءة عالية.

وعددت الصحيفة الإلمانية المراكز التي يمكن لفيجا شغلها في الملعب ما بين خط الوسط أو حتى اللعب خلف المهاجمين وهو ما يجعله قادر على اللعب في خط الوسط بجانب صناعته للألعاب أيضاً.

وربما يكون الحصول على فيجا أمراً سهلاً في حالة عدم وجود اهتمام من برشلونة وريال مدريد خاصة وأن اللاعب مرتبط مع سيلتا فيجو بعقد قيمة شرطه الجزائي 40 مليون يورو، ولكن رغبة برشلونة وريال مدريد في الحصول على خدماته تقعد مأمورية دورتموند.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة