تين هاج ينفي رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر

المدير الفني الهولندي يرد على الصحفيين حول مصير رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
تين هاج ينفي رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر

نفى الهولندي، إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق في الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال تين هاج خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برينتفورد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" إن رونالدو لا يرغب في مغادرة الفريق وأن هذا هو ظن الصحفيين وافتراضهم فقط.

وأوضح تين هاج أنه يتعامل مع اللاعبين الذين يمتلكهم في تشكيلته وأنه يخطط لهذا الموسم بالاعتماد على رونالدو وعلى اللاعب الاندماج مع الفريق أكثر.

وأشار تين هاج إلى أنه ينتظر وصول رونالدو إلى مستوى لياقة بدنية مناسبة من أجل أن يساعد الفريق على القيام بالدور الذي يتوقعه منه داخل الملعب.

وكشف تين هاج أنه لم يعتمد على رونالدو بصورة أساسية في مباراة برايتون الإنجليزي التي خسرها الفريق خلال الجولة الافتتاحية من البريمرليغ بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك بسبب نقص مستويات اللياقة البدنية للنجم البرتغالي.

وارتبط اسم رونالدو بالكثير من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مثل بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني قبل أن ينفي مسؤولو هذه الأندية إمكانية التعاقد مع النجم البرتغالي في الموسم الجديد. 

يذكر أن جماهير مانشستر يونايتد تلقت صدمة قوية بسبب خسارة الفريق للمباراة الأولى في البريميرليغ لهذا الموسم أمام نادي برايتون الإنجليزي خاصة وأن الفريق ظهر بذات المستوى المتواضع الذي أنهى به الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة