كيبا يتحدث عن رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد بعد انتهاء الإعارة

كان نادي ريال مدريد، قد أعلن عن تعاقده مع الحارس كيبا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
كيبا يتحدث عن رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد بعد انتهاء الإعارة

قال كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني الجديد، إنه يسعى للاستمرار مع الريال بشكل نهائي بعد انتهاء فترة إعارته إلى الفريق الملكي.

وكان نادي ريال مدريد، قد أعلن عن تعاقده مع الحارس كيبا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط قادما من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

تعاقد فريق ريال مدريد مع كيبا يأتي في محاولة لتعويض غياب حارسه الأساسي تيبو كورتوا، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

ماذا قال كيبا بعد انضمامه إلى ريال مدريد؟

تحدث كيبا أريزابالاجا، عن صفقة انتقاله إلى فريق ريال مدريد، خلال مؤتمر صحفي عقده الريال لتقديم حارس مرماه الجديد إلى الجماهير.

وقال كيبا، خلال المؤتمر الصحفي: "سعيد بالانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد، وأسعى للتألق مع الفريق من أجل أن يتحول عقد الإعارة إلى بيع نهائي واستمر مع الفريق الملكي لأطول فترة ممكنة".

وأضاف حارس مرمى الريال الجديد: "يجب أن أتقدم بالشكر إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بسبب قيامه بمنحي فرصة اللعب مع الريال".

وتابع كيبا: "أريد أيضا أن أوجه رسالة دعم إلى ثلاثي الريال: تيبو كورتوا، وأردا جولر، وإيدير ميليتاو، بعد تعرضهم للإصابة".

وتعرض إيدير ميليتاو مدافع فريق ريال مدريد للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، كما تعرض اللاعب الشاب أردا جولر لإصابة في الركبة وأجرى عملية جراحية".

وقال كيبا: "قمت بالتحدث مع تيبو كورتوا، وأنا أتفهم أنه يعيش الجزء الأسوأ في عالم كرة القدم، ولكن يجب أن نقدم له التشجيع من أجل أن يعود إلى صفوف الفريق سريعا".

ووصف كيبا تعاقده مع فريق ريال مدريد بأنه أهم يوم في مشواره الكروي، وتابع: "أشعر بالفخر بعد انضمامي إلى ريال مدريد، وسوف أقوم بتقديم أفضل مستوى ممكن مع الفريق، ومستعد لمواجهة التحديات الجديدة".

وأوضح كيبا أن قراره بالانضمام إلى فريق ريال مدريد كان سهلا للغاية، وقال: "حصلت على عروض من عدد من الأندية الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن تم رفض هذه العروض عندما تلقيت عرض ريال مدريد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة