بسبب إعلان "ليك في الكيك".. هجوم على حمدي الوزير والفنان يرد: ليس تحرش

تعرض الفنان حمدي الوزير لحملة هجوم شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
بسبب إعلان "ليك في الكيك".. هجوم على حمدي الوزير والفنان يرد: ليس تحرش

تعرض الفنان حمدي الوزير لحملة هجوم شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلانه الجديد لشركة حلويات بعنوان ليك في الكيك، حيث اعتبر البعض أن الإعلان يحمل إيحاءات جنسية ويسيء للمرأة.

إعلان حمدي الوزير

بسبب إعلان "ليك في الكيك".. هجوم على حمدي الوزير والفنان يرد: ليس تحرش

وفي تصريح خاص لـ "موقع القاهرة 24"، أبدى الفنان استياءه الشديد من هذه الحملة ونفى أن يكون الإعلان به أي إساءة أو تحرش، مؤكدا أنه مجرد كيك عادي وأن الناس مريضة نفسيا ومتنمرة.

وأوضح حمدي الوزير أنه يتعرض لمؤامرة كبيرة من قبل بعض الأشخاص الذين يحاولون تشويه سمعته وسمعة رموز مصر قائلا: "الناس دايما بتربط اسمي بالتحرش، أنا أكتر واحد بيتعرض عليه أعمال وبرفضها، عشان كدا أنا مُقل في أعمالي، وفيه مؤامرة كبيرة على رموز مصر".

وتابع قائلا: "الصورة ملهاش علاقة بالتحرش ولا حاجة، دي ناس تعبانة في دماغها، ومريضة نفسيا، وبعدين الإعلان مكتوب أنت ليك في الكيك هو له اسم تاني؟ معروفة أنه كيك الحلويات".

إعلان حمدي الوزير ليك في الكيك

وأضاف حمدي الوزير رداً على الانتقادات التى وجهت له بسبب إعلان الكيك قائلا: "الحكاية إن دي ناس متنمرة لأي حاجة كويسة، الناس اللي بتقول إن عندنا بنات وأمهات بتمشي في الشوارع وإيه يعني لما يمشوا؟ هو أنا بعمل حاجة في البنات ولا جيت جنبهم والعياذ بالله، والبنات دول أخواتنا، والصورة مفيهاش أي حاجة".

وأوضح حمدي الوزير فكرة الإعلان قائلا إن الشركة المنفذة للإعلان أرادت في البداية استخدام "ريأكشن" الغمزة الخاص به لأكثر مشاهد التحرش شهرة بالسينما، مضيفاً أنه رفض الفكرة وأن الشركة تفهمت والجمهور تفهم الإعلان بشياكة، أما المنتقدون فهم مرضى نفسيين.

وعن احتفاظه بلياقته حتي الآن أشار إلى أنه لا يتناول أي نوع من المخدرات أو الخمرة وأنه شارك في حرب 67 وحرب 73 كأصغر مجند في القوات المسلحة.

وأضاف حمد الوزير: "بقولها أهو أنا عندي 75 سنة، وكنت أصغر مجند في القوات المسلحة، ومحدش مصدق لأني مليش في السُكر ولا الكلام ده، أنا بعمل 12 تراك جري".

آخر أعمال حمدي الوزير

والجدير بالذكر ان آخر الأعمال الفنية، للفنان حمدي الوزير هي مشاركته في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان والذي عرض في رمضان 2021، مع عدد من النجوم أبرزهم هبة مجدي وعبير صبري وضياء عبد الخالق ومنذ رياحنة وفريدة سيف النصر..

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة