أنشيلوتي يرد بقوة على سؤال غريب عن كيليان مبابي

مدرب ريال مدريد يرفض تخفيض راتبه من أجل مبابي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
أنشيلوتي يرد بقوة على سؤال غريب عن كيليان مبابي

أعرب كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن استغرابه من الاستفسارات حول إمكانية التنازل عن بعض المزايا لضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

ورد أنشيلوتي على أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة خيتافي في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، قائلاً: "أنت تسألني عما إذا كنت مستعدًا لتخفيض راتبي من أجل ضم مبابي؟ سأجيب بلا".

كما عبّر المدرب الإيطالي عن دهشته، وسأل الصحفي عن سبب هذا السؤال الغريب.

ثم أضاف أنشيلوتي "لا أدري ما العلاقة بين راتبي وقدوم مبابي إلى هنا، وبشكل عام لن أتحدث عن ذلك، لأنه لا يزال لاعبًا في باريس سان جيرمان، ونحن نحترم الجميع".

وأكمل كارلو قائلاً "لم أدخل في عقل الجماهير، وكمشجع لفريقي، أعمل بحماس كبير، فكل واحد منا لديه أحلام وتطلعات، وسيكون الموسم استثنائيًا".

وختم أنشيلوتي تصريحاته بقوله "أنا سعيد جدًا بتكوين الفريق، نواجه بعض المشاكل، ولكن لدينا بدائل لأي لاعب، وريال مدريد لديه الإمكانيات للتنافس مع الجميع".

يجدر بالذكر أن عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو من العام المقبل، وترددت تقارير بشأن احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل قيمة مالية كبيرة.

وتترقب جماهير نادي ريال مدريد مدى إمكانية انضمام مبابي إلى صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليتحقق حلمها بالفوز بخدمات النجم المتألق. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة