جوارديولا يرد بقوة على أسطورة مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر سيتي يتحدث عن تعليماته للاعبين أمام الكاميرا

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
جوارديولا يرد بقوة على أسطورة مانشستر يونايتد

علق بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، على ادعاءات روي كين، قائد الفريق السابق لمانشستر يونايتد، بأن حديثه مع اللاعبين بعد نهاية المباريات يهدف إلى الاستعراض وليس بهدف إعطاء معلومات فنية.

وتحدث جوارديولا مع إيرلينغ هالاند بعد الفوز 3-0 على مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، وذلك بشأن تصويبة رأسية فشل المهاجم النرويجي في تسجيلها في المرمى.

وقال جوارديولا في تصريحات نُشِرت على موقع بي بي سي: "في الوقت الحالي، لا أحتاج إلى القيام بأي شيء من أجل الاستعراض".

وأضاف: "أقدر روي كين كثيرًا، وفي بعض المباريات أتوجه إلى الملعب، وعندما أجد لاعبًا أتحدث معه عن المباراة، وأنا أدرك أيضًا وجود الكاميرات".

وأكمل: "في تلك اللحظة مع هالاند، كنت في الملعب وأردت أن أحتفل مع الجماهير، وتحدثت مع النرويجي عن الهدف الثاني الذي أضاعه، وأن رأسيته كان يمكن أن تكون أقوى لتسكن الشباك، كما حدث في مواجهة بيرنلي".

وختم: "لا أفكر في الذهاب إلى اللاعبين بعد المباريات من أجل الاستعراض أمام الجماهير، يمكنني القيام بذلك في غرفة تبديل الملابس".

الجدير بالذكر أن جوارديولا يثير الجدل في الكثير من المباريات بالحديث مع اللاعبين أمام الكاميرات وهو ما جعل بعض المحللين يوجهون إليه العديد من الانتقادات بأن ذلك يمكن أن يحدث في غرف خلع الملابس وليس أمام عدسات الكاميرات والجماهير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة