بعباءة فضفاضة وحجاب.. جيسون ستاثام وزوجته في جامع الشيخ زايد (صور)

النجم البريطاني جيسون ستاثام، وصل إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي منذ عدة أيام لحضور سباق "الفورمولا 1"

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
بعباءة فضفاضة وحجاب.. جيسون ستاثام وزوجته في جامع الشيخ زايد (صور)

زار جيسون ستاثام نجم هوليوود البريطاني، وزوجته عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي، جامع الشيخ زايد، أثناء تواجدهم في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، لحضور بعض الفعاليات.

ونشر النجم البريطاني جيسون ستاثام، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، مجموعة من الصور له ولزوجته أثناء زيارتهم جامع الشيخ زايد وهو ثالث أكبر مسجد في العالم.

وظهرت روزي هنتنغتون وايتلي عارضة الأزياء الشهيرة وزوجة النجم البريطاني جيسون ستاثام، وهي ترتدي عباءة بيضاء فضفاضة وحجاباً لتغطية رأسها أثناء تواجدها داخل المسجد احتراما لقدسية المكان، كما أنها اكتفت بمكياج خفيف للغاية.

جدير بالذكر أن النجم البريطاني جيسون ستاثام، وصل إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي منذ عدة أيام لحضور سباق "الفورمولا 1" الختامي.

كما حضر عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم الغربي والعربي ومن أبرز المشاركين في حضور سباق "الفورمولا 1"، نجم منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو ومعه صديقته عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز، ومن الحضور أيضا إيرينا شايك، إنجين ألتان دوزياتان، باريش أردوتش، بريانكا شوبرا، ومريم أوزرلي.

ومن أشهر الحضور من نجوم العالم العربي الإعلامي الشهير باسم يوسف والنجمة المصرية ياسمين صبري والنجمة اللبنانية إليسا والنجم ملحم زين والنجمة لجين عمران.

جيسون ستاثام ودعم فلسطين

جدير بالذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا مقطع فيديو لرجل يقود سيارة فارهة في إحدى ضواحي مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان هذا الشخص يضع على فلسطين على مقدمة سيارته، وزعم نشطاء مواقع الاجتماعي أن الشخص الموجود بداخل السيارة هو النجم البريطاني جيسون ستاثام.

 إلا أنه لم يتم التأكد من صحة هذا الأمر كما أن جيسون ستاثام لم ينشر على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أي شيء عن دعمه لفلسطين في الأحداث الأخيرة التي بدأت منذ السابع من أكتوبر الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة