فياريال يسافر إلى ليفربول بأكبر بعثة جماهيرية في تاريخه

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
فياريال يسافر إلى ليفربول بأكبر بعثة جماهيرية في تاريخه

أعلن نادي فياريال الإسباني عن التوجه إلى ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بأكبر بعثة جماهيرية في تاريخ النادي.

وذكر نادي فياريال أنه يرغب في حضور ثلاثة آلاف مشجع للفريق في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد أمام ليفربول يوم 27 من شهر أبريل الجاري.

وتعتبر هذه البعثة الجماهيرية المكونة من ثلاثة آلاف مشجع هي الأكبر في تاريخ نادي فياريال والتي تتناسب مع وجود فريق الغواصات الصفراء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف نادي فياريال أنه يمتلك ثلاثة آلاف تذكرة للقاء ليفربول وسيقوم بتنظيم رحلة في يوم المباراة إلى ملعب أنفيلد مقابل 300 يورو بدعم جزئي من إدارة النادي.

وأوضح النادي الإسباني أن الأولوية في السفر إلى ليفربول ستكون لأعضاء النادي على أن يمنح المشجعين الآخرين الفرصة لمرافقة النادي كذلك.

وينتظر أن تبدأ فترة تسجيل أعضاء النادي للرحلة يوم الأربعاء المقبل على أن يفتح الباب أمام جماهير النادي للتسجيل يوم الجمعة المقبل.

فيما أعلنت إدارة ليفربول أنها ستوفر تذاكر فردية للجماهير التي ترغب في الذهاب بمفردها إلى المباراة بقيمة 60 يورو.

الجدير بالذكر أن فياريال تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من إقصاء أندية كبرى في قارة أوروبا مثل نادي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

واستطاع فريق فياريال أن يفوز على بايرن ميونيخ بهدف في مباراة الذهاب قبل أن يتعادل معه بهدف لمثله في مباراة العودة على ملعب أليانز أرينا ليحقق إنجازاً رائعاً هذا الموسم.

وتطمح جماهير النادي الإسباني في مواصلة المشوار نحو نهائي دوري أبطال أوروبا على أمل تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي.

الجدير بالذكر أن ليفربول تأهل إلى دور نصف النهائي بعد تفوقه على نادي بنفيكا البرتغالي، فيما تجمع مواجهة النصف الآخر في دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني. 

وينتظر أن يلعب الفائز من مواجهة ليفربول وفياريال مع المتأهل من مانشستر سيتي وريال مدريد في نهائي البطولة. 

وفي حالة وصول مانشستر سيتي وفياريال إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ستكون البطولة على موعد مع بطل جديد خاصة وأن الناديين لم يتمكنا من قبل من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا طوال تاريخهما. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة