"بعد نجاح مرعي البريمو".. محمد هنيدي: كرم من ربنا وبنتعب علشان الناس

فيلم مرعي البريمو أحدث أفلام محمد هنيدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
"بعد نجاح مرعي البريمو".. محمد هنيدي: كرم من ربنا وبنتعب علشان الناس

عبر الفنان محمد هنيدي، عن سعادته بردود الأفعال حول فيلمه الأخير "مرعي البريمو"، وسعادته بإيرادات الأسبوع الأول وقال "كرم كبير من ربنا".

وأوضح الفنان محمد هنيدي في تصريحات تلفزيونية إنه تلقى ردود أفعال إيجابية عن فيلمه الأخير مرعي البريمو الموجود حاليا في دور العرض السينمائي، وأن الفيلم نال إعجاب جميع أفراد الأسرة المصرية وهو الأمر الذي وصفه بأنه كرم من الله.

وقال الفنان القدير إنه يتعب هو وزملاؤه من أجل إسعاد الجمهور وأن تحظى الأعمال على إعجابهم. وعن تصدر الفيلم إيرادات السينما في الأسبوع الأول لطرحه، قال "هنيدي" إن الإيرادات في الأسبوع الأول مبشرة جدا الحمدالله.

وعبر الفنان محمد هنيدي عن سعادته للتعاون للمرة الثالثة مع الفنانة غادة عادل بعد غياب سنوات طويلة حيث جمعهم الفيلم الشهير صعيدي في الجامعة الأمريكية وفيلم بلية ودماغه العالية، وقال الفنان محمد هنيدي إن "غادة سكر في الفيلم"، معتبرا أن شهادته في حقها مجروحة.

وأكد الفنان القدير أنه كان سعيداً بكواليس الفيلم، وأن كل المشاركين في فيلم "مرعي البريمو" قدموا أدوارهم بطريقة رائعة، وأشاد أيضا بالمخرج القدير سعيد حامد.

وعن شخصية "مرعي البريمو" قال الفنان محمد هنيدي إن القصة لشخص حقيقي وكانت في باله منذ سنوات، وكان يتمنى أن يقدم عنه فيلم لأن القصة جميلة، مؤكدا على أن أهم شيء هو سعادة الجمهور.

فيلم مرعي البريمو

طرح فيلم "مرعي البريمو" في دور العرض السينمائي مع بداية الشهر الجاري، وحضر الفنان محمد هنيدي العرض الخاص في واحدة من السينمات على طريق العين السخنة، وعبر عن أمنيته في أن يلقى الفيلم الذي يراهن من خلاله على كسب ثقته جمهوره مرة أخرى استحسان الجمهور.

وقرر محمد هنيدي الذي لم تلقى أعماله في السنوات الماضية استحسان جمهوره أن يعود لشخصية الصعيدي التي سبق وأن قدمها بنجاح في فيلم صعيد في الجامعة الأمريكية وفيلم عسكر في المعسكر، كما اختار أيضا أن يتعاون مع المخرج سعيد حامد والذي حققوا سويا عدة نجاحات في أفلام شهيرة ومن أهمها فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وفيلم جاءنا البيان التالي.

وفيلم مرعي البريمو من إنتاج شركة محمد هنيدي، ويشاركه في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة غادة عادل التي تلعب دور زوجة "مرعي بائع البطيخ"، الفنان علاء مرسي، الفنان محمد محمود، الفنان أحمد بدير، الفنان مصطفى أبو سريع، والفنانة نانسي صلاح، والفيلم قصة محمد هنيدي ومن تأليف إيهاب بليبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة