إصابة الفنانة دينا حايك بالسرطان

النجمة اللبنانية عانت من المرض في مرحلة متقدمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
إصابة الفنانة دينا حايك بالسرطان

نقل موقع الجرس اللبناني المهتم بأخبار الفنانين والنجوم العرب خبراً صادماً لعشاق الفنانة دينا حايك بعدما أكد إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وكشف موقع الجرس اللبناني عن أن الفنانة دينا حايك تخضع للعلاج الكيماوي خلال الفترة الحالية بعدما تكتمت على خبر إصابتها بسرطان الثدي منذ ستة أشهر.

وقررت الفنانة دينا حايك المشاركة في ندوة بالتعاون مع مؤسسة ريتيلو لتتحدث عن تجربتها مع مرض سرطان الثدي وذلك رغبة منها في نشر الوعي بين النساء المصابات بهذا المرض اللعين.

وأوضحت الفنانة دينا حايك أنها كانت تخضع لكشف دوري كل ستة أشهر قبل أن تكتشف الطبيبة الخاصة بها إصابتها بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة بالصدفة.

وشعرت الطبيبة والفنانة اللبنانية بالصدمة بسبب تطور مرحلة السرطان للدرجة الثالثة خاصة وأنه لم يكن مضى على الفحص السابق سوى ستة أشهر فقط.

كما انتشرت صورة للفنانة اللبنانية من داخل أحد المستشفيات وهي تتلقى العلاج وهو الأمر الذي أصاب الكثير من جماهيرها بالحزن الشديد. 

إصابة الفنانة دينا حايك بالسرطان

يذكر أن الفنانة دينا حايك تبلغ من العمر 40 عاماً وقدمت العديد من الأغنيات الناجحة ومنها "سحر الغرام" و"ليه هنضيع" و"كتبتلك" و"تعا لقلبي".

وفور انتشار خبر إصابة الفنانة دينا حايك بمرض السرطان كتب العديد من معجبي الفنانة اللبنانية في الوطن العربي الكثير من رسائل الدعم لها كما تمنوا لها الشفاء العاجل وأن تعبر هذه المحنة الصعبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة