بعد إثارته للجدل.. هيدي كرم عن فستان البطانة: مفيهوش حاجة خالص (فيديو)

آخر أعمال هيدي كرم هو فيلم "آل شنب"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
بعد إثارته للجدل.. هيدي كرم عن فستان البطانة: مفيهوش حاجة خالص (فيديو)

أثارت الفنانة هيدي كرم ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفستان جرى ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.

وخلال لقاء الفنانة هيدي كرم مع موقع "ET بالعربي"، أبدت الفنانة هيدي كرم تعجبها من الجدل الذي أثير حول فستانها بمهرجان الجونة وقالت: "الفستان مفيش فيه حاجة خالص، وزي فساتين كثيرة قماشته دانتيل شفاف مبطن بالبيج".

وتابعت قائلة: "استايل الفستان غجري، ويتميز بالأناقة، ومش فين جرأة الفستان، وليه ناس خرجت بتوقعات أنه من غير بطانة". وأضافت هيدي كرم: "مفيش ست عاقلة تحضر مهرجانا أو تنزل الشارع أصلا بالشكل اللي هما متخيلينه".

سعر فستان هيدي كرم 

من جانبها خرجت هاجر مساعدة مصممة الفستان داليا زيان في تصريحات صحفية توضح تفاصيل العمل على تصميم الفستان للفنان هيدي كرم وقالت: "3 شهور هو الوقت الذي استغرقه تنفيذ الفستان".

وأضافت قائلة: "في البداية اتفق على تصميم فستان آخر بألوان الصيف، ولكن مع قرار تأجيل مهرجان الجونة للتضامن مع الشعب الفلسطيني، تم تغيير تصميم الفستان ليكون مناسباً أكثر للحفل".

وتابعت هاجر قائلة: "جاء تصميم الفستان من خامات التول التي تعكس نعومة المرأة والجلد وهو خامة تدل على القوة، وهو من مجموعة داليا زيان الجديدة التي تحمل اسم Women in Power، ويصل سعره إلى 60 ألف جنيه".

وأوضحت مساعدة داليا زيان أن تصميم فستان هيدي كرم ليس شفافا بالكامل، قائلة: "الجزء العلوي من التول، ومبطن من الأسفل بـ6 طبقات من التول بلون الجسم ليعطي تغطية كاملة لهذه المنطقة، أما الرجل فهي شفافة بالكامل".

مهرجان الجونة السينمائي 

وشاركت الفنانة هيدي كرم في مهرجان الجونة السينمائي، بعرض أحد أعمالها فيلم "آل شنب" ضمن فعاليات الدورة السادسة من المهرجان.

وشهد العرض الخاص لفيلم "آل شنب" بمهرجان الجونة حضور عدد  كبير من نجوم الفن أبرزهم بطلات العمل وهم ليلى علوي ولبلبة وهيدي كريم وبشرى وأحمد حاتم وهشام عاشور والممثل الصاعد يوسف وهبي وأحمد تيمور وأسماء جلال.

فيلم "آل شنب" ينافس في مهرجان الجونة بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والفيلم من إخراج أيتن أمين.

تدور أحداث الفيلم في إطار عائلي كوميدي، حول حالة وفاة مفاجئة تحدث لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركين في  إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الأربع شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة