"يحتاج شجاعة كبيرة".. هيدي كرم تمارس الاستشفاء العلاجي بالثلج (فيديو)

نشرت الفنانة المصرية هيدي كرم مقطع فيديو لها وهي تمارس أسلوب الاستشفاء العلاجي عن طريق الثلج.

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
"يحتاج شجاعة كبيرة".. هيدي كرم تمارس الاستشفاء العلاجي بالثلج (فيديو)

نشرت الفنانة المصرية هيدي كرم مقطع فيديو لها وهي تمارس أسلوب الاستشفاء العلاجي عن طريق الثلج.

وظهرت هيدي كرم في مقطع الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية على الإنستغرام، وهي تجلس في حوض ممتلئ بالثلج ويغطي كل جسدها ولا يظهر سواء رأسها وكتفيها، وتحاول أن تتبع تعليمات المحيطين بها.

وأخذت الفنانة المصرية تتنفس في وسط تشجيع المحيطين بها، واستطاعت أن تظل في حوض الماء والثلج حوالي 3 دقائق. وكتبت هيدي كرم تعليقا مع مقطع الفيديو الذي نشرته أكدت فيه على أن التجربة رائعة رغم صعوبتها، موضحة أنها تحتاج إلى شجاعة كبيرة وطاقة، ولكن الفرحة بعدها "لا توصف" – على حد قولها-.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

وأبدى جمهور منصات التواصل الاجتماعي إعجابهم بشجاعة الفنانة هيدي كرم، وتفاعل النشطاء مع مقطع الفيديو ومن بينهم الفنانة نسرين طافش التي تفاعلت مع المنشور وكتبت" بجد صحابي جربوها مش سهلة خالص بس مفيدة جدا".

آخر أخبار هيدي كرم

كشفت الفنانة هيدي كرم في تصريحات لها الفترة الماضية سبب اعتذارها عن تقديم دور "وداد" في مسلسل جعفر العمدة والذي قدمته الفنانة جوري بكر وحقق نجاحاً كبيراً، أنه كان لديها أسباب شخصية جعلتها تعذر عن المشاركة في العمل.

وأوضحت الفنانة "هيدي" أنه رغم حزنها على عدم المشاركة في عمل ناجح بحجم "جعفر العمدة" إلا أنها تحب أن تنظر للأمور من وجهة نظر مختلفة، فهي تعتقد أن الدور كان رزقا للفنانة جوري بكر، وهي سعيدة من أجل نجاحها وتألقها في المسلسل.

جدير بالذكر أن الفنانة هيدي كرم كانت المرشحة الأولى لشخصية "وداد" في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، ولكن بعد اعتذارها أسند المخرج محمد سامي الدور للفنانة جوري بكر التي أبدعت في أداء الدور وحقق لها شهرة كبيرة ونقلة فنية في مشوارها.

ومسلسل "جعفر العمدة" من إخراج محمد سامي وهو صاحب القصة والمشارك أيضا في كتابة السيناريو والحوار، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم محمد رمضان، أحمد فهيم، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، مجدي بدر، زينة، منة شلبي، جوري بكر، عصام السقا، منذر رياحنة، طارق النهري، ومديحة البكري، ولبنى ونس.

ومع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في مصر والعالم العربي، تم الإعلان عن تقديم جزء ثاني من المسلسل، ولكنه لن يعرض رمضان المقبل 2024، فتم تأجيله إلى رمضان 2025، لكي يتم الاستعداد له بشكل جيد، ولكي يخرج أفضل من الجزء الأول وفقا لما صرح به كل من الفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة