عفاف شعيب: تاريخي مفيهوش غلطة وأرفض الأحضان والقبلات

شاركت الفنانة عفاف شعيب في برنامج العرافة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
عفاف شعيب: تاريخي مفيهوش غلطة وأرفض الأحضان والقبلات

أكدت الفنانة المصرية عفاف شعيب أنها لا تنزعج من أعمالها التي تظهر فيها بدون حجاب، موضحة أن تلك المرحلة جزء من حياتها لا يمكن أن تلغيه، ولكنها كانت فترة مشرفة بدون أي غلطات على حد قولها.

وأوضحت عفاف شعيب في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها رفضت العديد من العروض في بداية مشوارها الفني في السينما بسبب وجود مشاهد بالمايوه أو "قمصان النوم"، وقالت إن مثل تلك المشاهد لا تناسبها لذلك كانت ترفض العمل.

وأضافت الفنانة القديرة إنها تؤيد مصطلح السينما النظيفة التي تخلو من القبلات أو الأحضان، موضحة أنها عملت في السينما بسبب حبها للتمثيل، ولكنها ترى أن تلك النوعية من المشاهد لا تتوافق معها.

وقالت عفاف شعيب إنها لا تعارض السينما، ولكنها لا تقبل أن يتم تقبيلها أو احتضانها في الأفلام مثلما فعلت النجمة فاتن حمامة حتى قبل زواجها من عمر الشريف.

وعن إمكانية ارتدائها الباروكة في أعمالها، أكدت الفنانة عفاف شعيب على رفضها للباروكة أو الشعر المستعار، وقالت إنها لا تقتنع به، مشددة على أنها لا يمكن أن تتخلى عن الحجاب من أجل أي من الأدوار.

عفاف شعيب والزواج

تطرقت الفنانة عفاف شعيب في لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة عن العديد من الجوانب في حياتها الشخصية، وقالت إنها حتى الآن تتلقى العديد من عروض الزواج، ولكنها ترفض.

وقالت إن هناك شخصاً طلب منها الزواج يصغرها بـ 20 عاما، وأنه يمتلك قصرا، وكان يحرص على أن يرسل إليها صوره، ولكنها قالت إن زواج سيدة في مثل عمرها هو "عيب".

كما تطرقت عفاف شعيب إلى موضوع الإنجاب، وقالت إن الفن أخذها من أن تستطيع تكوين أسرة. وقالت إنها حملت ثلاث مرات، ولكنها بسبب الفن أجهضت نفسها في المرة الأولى وبعد ذلك لم تحب تكرار التجربة.

آخر أعمال عفاف شعيب

كان آخر أعمال النجمة عفاف شعيب هو دور "طفطف" في الجزء الثاني من مسلسل زي القمر في حكاية واحد في المية وحكاية مريم. كما تألقت في عام 2021 من خلال المشاركة في مسلسل يونس والحوت.

وفي عام 2020 شاركت في مسلسل ختم النمر والذي ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، وميرهان حسين. كما شاركت في نفس العام في مسرحية هولاكو.

وفي عام 2018 شاركت في مسلسل الرسوم المتحركة سليمان الحكيم، وفي نفس العام قدمت دور "نعناعة" في مسلسل فوق السحاب مع النجم هاني سلامة.

وكانت تستعد الفنانة عفاف شعيب للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل بيت السيدة مع النجم حسن يوسف، ولكنهم لم يستطيعوا الانتهاء من الاستعدادات والمشاركة في دراما رمضان 2023. وهو مسلسل اجتماعي يرصد الأجواء الرمضانية في حي السيدة زينب، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان أحمد سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة