بعد إثارته للجدل.. سر تسمية أول حفيدة للفنانة أصالة بـ "جيهان"

أعلنت أصالة استقبالها حفيدتها الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
بعد إثارته للجدل.. سر تسمية أول حفيدة للفنانة أصالة بـ "جيهان"

حالة من الفرحة عمت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت الفنانة أصالة وابنتها شام الذهبي التريند خلال الساعات الماضية بعد إعلان استقبال الفنانة أصالة أول أحفادها جيهان أحمد هلال من ابنتها.

وحرصت أصالة على مشاركة جمهورها الخبر السعيد عبر موقعها الرسمي على الإنستغرام، حيث نشرت صورة مدون عليها: "الحمد لله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام".

وأضافت: "أدعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتا حسنا وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين آمين".

لتنهال التعليقات على منشور الفنانة أصالة للتهنئة والمباركة بوصول أول حفيدة، مع تعليقات وتساؤلات حول عدم تسمية الحفيدة الأولى باسم أصالة.

من جانبها حرصت شام الذهبي على إعلان خبر قدوم طفلتها مع متابعيها عبر صفحتها على موقع الإنستغرام وكتبت قائلة: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي ورزقني بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال، أدعو لها أن يحفظها ربي وينبتها بناتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

سر تسمية حفيدة أصالة

وسميت ابنة شام الذهبي وحفيدة الفنانة أصالة نصري باسم جيهان، وذلك نسبة إلى جدتها السيدة جيهان نظير والدة أحمد حلال زوج شام الذهبي.

وكان عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تسأل عن سر التسمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

أصالة تعلن وصول أول أحفادها

الجدير بالذكر أنه منذ أسبوع أعلنت الفنان أصالة خلال حفلها بدبي عن انتظارها ولادة أول أحفادها، وكشفت خلال الحفل عن جنس المولود وهو فتاة.

من جانبها شاركت شام الذهبي متابعيها بصور تستعرض فيها حملها الأمر الذي جعلها تتصدر التريند.

وارتدت شام الذهبي خلال جلسة تصوير حملها أول فستان طويل باللون "البيبي بلو"، وفي الإطلالة الثانية فستان طويل بقصة "الأوف شولدر" باللون "الكاشمير".

زواج شام الذهبي

الجدير بالذكر أن في مارس 2022، احتفلت شام الذهبي بزواجها بأحمد هلال رجل الأعمال، وحضر حفل زفافها العديد من الفنانين ونجوم الوسط الفني، وأبرزهم بسمة بوسيل وتامر حسني وكندة علوش ورضوى الشربيني، وحرصت والدتها الفنانة أصالة نصري على إهدائها أغنية احتفالا بزفافها.

آخر أغاني أصالة

وطرحت الفنانة أصالة في الفترة الأخيرة أحدث أغانيها التي حملت اسم "جنة الحب" وهي أغنية من ألحان فايز السعيد وتوزيع موسيقي نور هاشم، وروجت أصالة لأغنيتها الجديد من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة