بعد تألقها بالحجاب في جولة أخيرة.. سحر رامي: مش ناوية أتحجب

مسلسل "جولة أخيرة" يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
بعد تألقها بالحجاب في جولة أخيرة.. سحر رامي: مش ناوية أتحجب

أعربت الفنانة سحر رامي عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل جولة أخيرة مع النجم أحمد السقا، مؤكدة أنها لا تنوي ارتداء الحجاب رغم ظهورها به في العمل.

سحر رامي في مسلسل جولة أخيرة

وقالت سحر رامي في تصريح خاص لموقع القاهرة 24، إن فكرة المسلسل كانت مميزة وجذبتها للمشاركة فيه، مضيفة أنها تربطها بأحمد السقا علاقة صداقة قوية وأنه شخص محترم وملتزم.

ونفت سحر رامي أن تكون تفكر في ارتداء الحجاب بعد تجسيدها لشخصية محجبة في المسلسل، مشيرة إلى أنها تحترم كل الأديان والمعتقدات وأنها تلبس الحجاب فقط حسب الدور الذي تقوم به، قائلة : "مش ناوية أتحجب وبلبس الحجاب على حسب الدور فقط، وكل واحد حر في معتقداته".

أبطال مسلسل جولة أخيرة

ويشارك في مسلسل جولة أخيرة كل من أحمد السقا ومجموعة من الفنانين ومن بينهم: أشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد ورشدي الشامي وعلي صبحي وحنان سليمان وصفاء الطوخي وسحر رامي وضيفة الشرف حنان مطاوع، والعمل من  تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

ويعرض مسلسل جولة أخيرة عبر منصة شاهد VIP خلال الفترة الحالية، ويلعب أحمد السقا خلال أحداث العمل بشخصية طبيب يدعى يحيى، يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

آخر أعمال سحر رامي

ويذكر أن آخر أعمال سحر رامي هو مسلسل رحيم، الذي عرض عام 2018، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمد سلامة، وشارك كل من الفنان ياسر جلال وعدد آخر من النجوم.

من هي سحر رامي؟

سحر رامي هي ممثلة مصرية من مواليد 11 مايو 1967 في القاهرة، درست الباليه في أكاديمية الفنون مع شقيقتها الفنانة علا رامي.

بدأت سحر رامي حياتها الفنية بتقديم إعلانات تلفزيونية وفوازير رمضان "فطوطة" مع الفنان سمير غانم، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات الناجحة مثل "كابوريا" و"حرب الفراولة" و"هوانم جاردن سيتي" و"رحيم" وغيرها.

تزوجت من الفنان الراحل حسين الإمام وأنجبت منه ولدين هما يوسف وسالم اللذان يعملان في المجال الفني، وابتعدت عن الأضواء لفترة طويلة بعد وفاة زوجها وعادت مؤخراً للمشاركة في بعض الأعمال الفنية والمعارض الفنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة