باريس سان جيرمان يمنح مبابي مهلة أخيرة.. ورئيس ريال مدريد في فرنسا

إدارة نادي باريس سان جيرمان منحت كيليان مبابي مهلة أخيرة لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله مع الفريق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
باريس سان جيرمان يمنح مبابي مهلة أخيرة.. ورئيس ريال مدريد في فرنسا

أصبح مستقبل مهاجم منتخب فرنسا كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان، هو الحدث الأبرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء بالاستمرار مع فريق العاصمة الفرنسية أو الانتقال إلى ناد آخر.

وقالت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان منحت كيليان مبابي مهلة أخيرة لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله مع الفريق.

وكان كيليان مبابي قد أخطر إدارة نادي باريس سان جيرمان بأنه لن يقوم بتفعيل البند الخاص بتمديد تعاقده مع الفريق حتى صيف عام 2025، ليكون هذا الموسم هو الأخير له وبذلك يمكنه الرحيل مجانا في صيف عام 2024.

وأضافت صحيفة "لو باريسيان" أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تتوقع الحصول على رد سريع من كيليان مبابي سواء بتجديد التعاقد أو الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لن تدخل في مفاوضات طويلة مع كيليان مبابي، حيث تم اتخاذ قرار نهائي برحيل المهاجم الفرنسي خلال الصيف الجاري في حالة عدم تمديد تعاقده مع الفريق.

وقالت صحيفة "لو باريسيان" إن المهلة التي منحها فريق باريس سان جيرمان للاعبه كيليان مبابي تستمر حتى يوم 31 يوليو المقبل لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله مع الفريق.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان قام بالتفاوض مع فايزة العماري والدة كيليان مبابي، وطلب منها الوصول إلى قرار نهائي في أسرع وقت.

وأوضحت صحيفة "لو باريسيان" أن نادي باريس سان جيرمان سيطلب الحصول على 200 مليون يورو للموافقة على بيع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بدلا من انتظار رحيله مجانا في صيف عام 2024.

هل سافر رئيس ريال مدريد إلى فرنسا للتعاقد مع مبابي؟

دائما ما يرتبط اسم كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني في حالة رحيله عن الفريق الباريسي.

وأصبح ريال مدريد هو المرشح الأبرز للتعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أو في حالة رحيله المجاني عن صفوف فريق باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

وربطت تقارير صحفية بين سفر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إلى فرنسا وبين التفاوض على التعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن رئيس نادي ريال مدريد سوف يسافر إلى مدينة كان، ولن يتواجد في العاصمة الفرنسية حيث يقع مقر نادي باريس سان جيرمان.

وأضافت "موندو ديبورتيفو" أن رئيس نادي ريال مدريد سافر إلى مدينة كان الفرنسية بعد دعوته لحضور حفل زفاف اللاعب البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هناك توقعات بوجود مفاوضات بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ونادي باريس سان جيرمان للحصول على خدمات كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة