طليقة حسن شاكوش: مش هعتذر لحورية فرغلي وهي مش زعلانة مني

قالت إنها لن تتراجع عن تصريحاتها لأنها لم تقصد شخص بعينه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
طليقة حسن شاكوش: مش هعتذر لحورية فرغلي وهي مش زعلانة مني

حلت ريم طارق، طليقة المطرب الشعبي حسن شاكوش، ضيفة في برنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صابر، وتحدثت ريم عن أزمة تصريحاتها الأخيرة التي تم زج اسم الفنانة حورية فرغلي فيها.

وقالت ريم طارق إنها لن تعتذر إلى حورية فرغلي لأنها لم تذكر اسمها في تصريحاتها، وأوضحت أن حورية فرغلي ليست غاضبة منها، وقالت: "أنا مقولتش حاجة عشان أتراجع فيها ومش هعتذر، حورية فرغلي مش زعلانة مني لأني أنا مقولتش اسمها وأني قولت حرف بس، أنا مقولتش مين الشخصية اللي بتكلم عنها عشان أتراجع عن كلامي".

وأوضحت ريم طارق أنها لا تحاسب المرأة في حالة خيانة الزوج، وإنما يجب أن تحاسب الرجل، وعن أزمتها مع حسن شاكوش قالت: "أنا محاسبش ست، الشخص ده لو مكتفي بالبنت اللي اتجوزها مش هيبص لحد، لو حاسبتها أبسط حاجة هتقولي روحي لجوزك".

وأضافت في تصريحاتها: "مش هروح للغريبة أقولها ليه بتعملي كده، ولا هقعد أحارب في الناس، أنا بشوف أن الشخص لو مش محترم الشخصية اللي معاه خلاص يسيبه لحد تاني يقدره ويحترمه".

اقرأ أيضًا: طليقة حسن شاكوش: خاني في نهار رمضان مع ممثلة مشهورة وخايفة أفضحه

تصريحات ريم طارق عن طليقها حسن شاكوش

يُذكر أن ريم طارق ظهرت في فيديو لها عبر صفحتها على إنستغرام وقالت فيها تصريحات تخص طليقها حسن شاكوش، وكشفت أنها تعرضت للخيانة من شاكوش وكان هذا أحد أسباب طلبها الطلاق منه.

وقالت ريم طارق في برنامج "90 دقيقة" مع بسمة وهبة أن طليقها ذهب إلى شاليه إحدى الفنانات في العين السخنة في شهر رمضان، ولكنها لم تذكر اسم الفنانة وإنما ذكرت أحد حروف اسمها.

وقالت ريم: "كنا في نهار رمضان، كان في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية تالت حرف من اسمها ر راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي.. وبينهم علاقة".

وأوضحت ريم أنها خلال شهر رمضان شاهدت خيانته زوجها لها أكثر من مرة، وأوضحت أن الفنانة التي كان على علاقة معها خلال زواجها منه كانت تتعمد الحديث بصوت عالي بجانب شاكوش حتى تسمعها صوتها.

وقالت ريم: "قعدت 30 يوم في شهر رمضان أشوف حاجات زي كده ومختلفة وفي وقت من الأوقات الفنانة دي حبت تسمعني صوتها كانوا مع بعض وقعدت تضحك.. حلال عليها".

يُذكر حسن شاكوش أعلن عن تطليق ريم طارق غيابيًا وبشكل رسمي على يد مأذون، وتم تقديم مستند رسمي يثبت ذلك في نيابة أكتوبر.

اقرأ أيضًا:  أول رد من زوجة حسن شاكوش على تصريحات زوجها السابق: عيب يا حسن

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة