محمد رمضان يطرح أغنية جديدة ويعلق: مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها

برر موقفه بأنه تواصل مع الشركة المنتجة لتأجيل الأغنية ولكن لم يتلقَ ردًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
محمد رمضان يطرح أغنية جديدة ويعلق: مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها

أعلن الفنان محمد رمضان عن إصداره أغنية جديدة مع المغني النيجيري سيكلز، وقد برر الفنان محمد رمضان موقفه بأنه لم يتمكن من تغيير موعد طرح الأغنية بسبب تعاقدات مع الشركة في نيجيريا.

ونشر محمد رمضان عبر خاصية ستوري على إنستغرام مقطع من الأغنية المقرر عرضها قريبًا وقال عليها: "أغنية النهاردة عيد ميلادي مع المغني سكيلز… طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي لأن ده التزام في العقد".

ووجه الفنان محمد رمضان رسالة إلى جمهوره قائلًا: "بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا".

يُذكر أن الفنان محمد رمضان اضطر إلى تقديم حفلات والمشاركة في مناسبات عدة بسبب التعاقدات مع الشركات المنتجة، والتي أوضح أنه من الصعب الإخلال بها، وهذا ما فعله عدد من النجوم منهم الفنانة إليسا التي قررت تقديم حفلات غنائية رغم الأوضاع في غزة.

محمد رمضان يطرح أغنية جديدة ويعلق: مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

يُذكر أن الفنان محمد رمضان حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2023 بسبب مسلسل "جعفر العمدة" من بطولته مع عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب وزينة ومنة فضالي وأحمد داش ونجوم آخرين والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

وبعد نجاح مسلسله في رمضان شارك النجم محمد رمضان في عدد من الأعمال السينمائية، ومنها فيلم "هارلي" من بطولته أمام مي عمر ومحمود حميدة وهو فيلم أكشن عرض في موسم عيد الأضحى.

شارك بعدها في فيلم "ع الزيرو" من بطولته أمام الفنانة نيللي ومن إنتاج شركة العدل جروب، والفيلم يتحدث عن تجارة الأعضاء البشرية، ويحكي قصة شخص يضطر إلى الدخول إلى تجارة الأعضاء البشرية حتى يعالج ابنه الذي يعاني من السرطان ولا يملك المال لعلاجه.

وقد قدم الفنان محمد رمضان جولة غنائية ناجحة في عدد من الدول الأفريقية منها نيجيريا وكوت ديفوار كما شارك في عدة حفلات في الإمارات وتحديدًا في مدينة أبوظبي.

وقد اعتذر الفنان محمد رمضان عن مشاركته في الحفلات وعدم قدرته على إلغائها بسبب التعاقدات مع الشركات وكتب على حسابه على إنستغرام: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لالتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنسى إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية.

وأضاف: "أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة