بعد تجاوزه السبعين.. سامح الصريطي يكشف تفاصيل زواجه من المطربة حنان

أثار إعلان الفنان سامح الصريطي زواجه جدلاً كبير على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
بعد تجاوزه السبعين.. سامح الصريطي يكشف تفاصيل زواجه من المطربة حنان

أعلن الفنان سامح الصريطي البالغ من العمر 72 عاما زواجه بالمطربة حنان، ليتصدرا مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بسبب إعلان الزواج الرسمي منذ شهر رمضان الماضي، وكشف الفنان سامح الصريطي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، تفاصيل زواجه.

وأكد  الفنان سامح الصريطي خلال  حواره في برنامج  واحد من الناس أن من أسباب قدومه على الزواج بالمطربة حنان هي شخصيتها قائلا: "السبب في الزواج هي حنان نفسها، فور  لقائها، حنان إنسانة عظيمة ومواصفات الرائعة، لذلك  تزوجتها فورًا، وهذا قدر وقسمة ونصيب".

وعن بدايته الفنية قال سامح الصريطي: "في البداية قدمت المونولوجات الفنية، وقررت الانضمام إلى كمطرب إلى أنغام الشباب وهي فرقة غنائية، وبعد ذلك قررت تشكيل فرقة غنائية،  ولكن الفرقة لم تستمر لأنني من  المفترض أن أقدم عددًا من الأغاني بالأفراح والحفلات، لذلك رفضت الاستمرار كمطرب".

وتابع الصريطي قائلا: "لم أشعر بالحزن لتأخر ظهوري في البطولات المطلقة في مجال التمثيل، وخاصة أني أتعامل مع الدور وفقا لقيمته وأهميته وتأثيره ولا تشغلني البطولة،  وأعرف بأبي البنات وهذا هو دور البطولة فقد  أكرمني الله ببنتين: ابتهال وآية.

أفلام  سامح الصريطي

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي إن أهم أعماله الفنية على المسرح ، هي مسرحية ذات الهمة، وفي السينما فيلم ملاكي إسكندرية، وخيانة مشروعة، والرهينة، وفي التليفزيون مسلسل شيخ العرب همام، ويتربى في عزو.

واستكمل قائلا: "أما في مسلسل ليالي الحلمية فكان دوري شريراً، وكان الدور الأول الذي يعرض على، لذلك شعرت بالخوف من شخصية حلمي خليف واعترضت على هذا الدور، خوفا أن تسئ  الشخصية  لفترة من حياتي، ولكن بعد حديثي مع مخرج المسلسل وافقت على الدور، وكانت زوجتي تشاهد المسلسل، وتأثرت وصدقت ما قدمته وخاصة مشاهدي مع الفنانة عبلة كامل.

وأضاف: بحب دوري في مسلسل خيبر، وهو حارس ويحمي الرسول، وكان إحساس رائع ولا يعادله إحساس، وكنت أشعر ببهجة وفخر لتقديم هذه الشخصية.

زوجة الفنان سامح الصريطي الأولى

جدير بالذكر أن الفنانة الراحة نادية فهمي هي الزوجة الأولى للفنان سامح الصريطي، وأنجب منها ابنتين، هما الفنانة ابتهال وآية الصريطي، واستمر زواجهما لمدة 23 عامًا ثم أعلن الانفصال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة