مصطفى شعبان يعود إلى السينما بعد غياب 13 عامًا

آخر أفلامه في السينما كان فيلم الوتر عام 2010

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
مصطفى شعبان يعود إلى السينما بعد غياب 13 عامًا

يستعد الفنان المصري مصطفى شعبان العودة إلى السينما مجددًا بعد غياب دام 13 عامًا من خلال فيلم جديد من إنتاج كامل أبو علي، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يبدأ الفنان تصوير الفيلم بعد عيد الأضحى المبارك، ولم يتم حتى الآن ترشيح بقية أبطال العمل.

ومن خلال هذا الفيلم سيعود الفنان مصطفى شعبان إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب دام 13 عامًا، حيث كان آخر أعماله السينمائية فيلم "الوتر" الذي عرض في دور السينما عام 2010.

وسيكون الفيلم الجديد هو التعاون الثالث بين مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى، حيث سبق أن شاركا معًا في مسلسل "بابا المجال"، ومسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في رمضان 2021 وشاركه في بطولته الفنان عمرو سعد.

فيلم "الوتر" لمصطفى شعبان

وفيلم الوتر من بطولة مصطفى شعبان، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وأشرف زكي، وسوسن بدر، وأروى جودة، ومن إخراج مجدي الهواري، وتأليف محمد ناير.

ويتحدث الفيلم عن شقيقتين وهما مايسة ومنى تعزفان الكمان والتشيللو في أوركسترا القاهرة، ويتم اتهامهما بجريمة قتل الموزع الموسيقي الشاب حسن راغب، ويتولى تحقيق القضية الرائد محمد سليم، الذي يقوم بدوره مصطفى صعبان، ويكشف العداوة والغيرة بين الشقيقتين، وأن كلتاهما لديهما أسباب لقتل حسن.

آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان

يُذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان هو مسلسل "بابا المجال" الذي عرض في شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولته بجانب سوسن بدر، ورياض الخولي، وباسم سمرة، ونسرين أمين، وجومانا مراد، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد الشواف.

ويتحدث المسلسل عن ميكانيكي اسمه زين يعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها، ولكن والدته تخفي عنه حقيقة أن والده لا يزال على قيد الحياة، وهذا السر يقلب حياته رأسًا على عقب، كما يتحدث عن خلافه مع عزوز وهو تاجر ميكانيكي أيضًا، وقام بدوره الفنان باسم سمرة.

ومؤخرًا حقق مصطفى شعبان نجاحًا متتاليًا في أعماله الدرامية التي تعرض في شهر رمضان، ففي عام 2022 شارك في مسلسل "دايمًا عامر" من بطولته أمام مصطفى شعبان، وسينيتا خليفة، ولبلبة، وعمرو عبد الجليل، وأحمد الشامي، وميرنا نور الدين، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، وتأليف مايكل عادل.

ويتحدث عن عامر وهو شخص ينتحل صفة دكتور تربوي للعمل في إحدى المدارس بالاتفاق مع صديقه سكرتير المدرسة، وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس في المدرسة، ولكنه يخفي سرًا عن الجميع.

أما مسلسه الأنجح فكان مسلسل "ملوك الجدعنة" مع الفنان عمرو سعد وشارك في بطولته رانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وعبد الرحمن القليوبي، وياسمين رئيس، وإخراج أحمد خالد موسى، وتأليف عبير سليمان.

ويتحدث المسلسل عن صديقين وهما سفينة وسرية يخوضان صراعاً بين زاهي العتال بعد سرقة حقيبته التي تحتوي على الألماس، وذلك بعد مقتل صديقهما علي.

اقرأ أيضًا: مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة