حلمي بكر يتهم مدير أعماله بسرقة 100 ألف دولار من حسابه البنكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
حلمي بكر يتهم مدير أعماله بسرقة 100 ألف دولار من حسابه البنكي

اتهم الملحن والموسيقار المصري حلمي بكر مدير أعماله بسرقة مبلغ يصل إلى 100 ألف دولار من حسابه البنكي بالاشتراك مع موظف البنك وقدم في مدير أعماله محضرًا في قسم العجوزة.

وقد كشف حلمي بكر تفاصيل السرقة التي تعرض لها، حيث حصل مدير أعماله على توقيعه بمعاونة موظف البنك، وأوهمه بأنه سيسحب مبلغ 2 مليون جنيه وسيحولها إلى حسابه الشخصي حتى يضعها في شهادات بنكية بنسبة 18%.

كما أوهم موظف الفنان الموسيقار حلمي بكر أن المبلغ سيتم تحويله على حسابه الشخصي حتى يشتري شقة جديدة للموسيقار حلمي بكر.

اقرأ أيضًا: حلمي بكر يفجر مفاجآت عن شيرين والإدمان

وقد أوضح حلمي بكر أنه اكتشف سرقة حسابه البنكي بعدما قام بالاستعلام عن رصيده فوجد سحب مبلغ 2 مليون جنيه دون علمه، وعندما تواصل مع البنك أكد موظف البنك أن مدير أعماله هو من أجرى عملية التحويل واستولى على المبلغ بالاشتراك مع أحد الموظفين.

وقد أوضح حلمي بكر أن تدهور حالته الصحية وملازمته الفراش في الفترة الأخيرة اضطره لللجوء إلى زوجته ومدير أعماله لإنجاز متطلباته وقد وضع ثقته الكاملة في مدير أعماله وانتهت بسرقته في النهاية.

وقال حلمي بكر: "مدير أعمالي فهمني إنه جايب موظف البنك يخلص ورق الوديعة لكن حول الفلوس لحسابه".

اقرأ أيضًا: جوري بكر تتصدر محركات البحث بعد الجمع بين زوجين في مسلسل جعفر العمدة

آخر ظهور للموسيقار حلمي بكر

وكان آخر ظهور للموسيقار حلمي بكر في حفل "روائع الموجي" الذي أقيم في شهر مايو الماضي، وقد ظهر على كرسي متحرك وسط نخبة من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي تكريمًا لمسيرة الراحل محمد الموجي.

وقد شارك في هذا الحفل عدد من نجوم الفن منهم شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي والفنانة السعودية زينة وأنغام ونجوم آخرين.

ولم يظهر حلمي بكر بعدها حيث تعرض لوعكة صحية لزم على إثرها الفراش، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لها وهو طريح الفراش وتظهر عليه علامات المرض والإعياء.

يُذكر أن الموسيقار حلمي بكر قرر العودة إلى زوجته السابقة سماح القرشي بعد انفصالهم، وأوضح أن قرار الزواج من جديد جاء بعد تحضير لعدة شهور، وقد أكدت زوجته أنهما قررها العودة بعد مروره بوعكة صحية مؤخرًا.

وقد أشارت سماح القرشي أن ابنتهما ريم، التي ولدت عام 2016، هي من شجعتهما على اتخاذ قرار العودة، وقد تم عقد قران الزوجين مرة أخرى في منزلهما وسط حضور ابنتهما ريم.

اقرأ أيضًا: حقيقة تدهور حالة حلمي بكر بعد مغادرته للمستشفى

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة