بطولة ألعاب فيديو جديدة تجمع أبرز لاعبي تونس المحترفين تحت سقف واحد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2017
بطولة ألعاب فيديو جديدة تجمع أبرز لاعبي تونس المحترفين تحت سقف واحد

برعاية كل من جمعية Gamers & Geeks ودار الشباب خازندار تونس سيقام كأس E-sports Winter cup 2 نهاية العام الحالي، ليجمع أبرز لاعبي هذه الدولة العربية المحترفين تحت سقف تنافسي واحد لمعرفة من هو الأفضل.

تظاهرة E-Sport Winter Cup 2 الخاصة بألعاب الفيديو ستقام في مدينة العلوم بتونس العاصمة أيام 28 وحتى 30 من ديسمبر لعام 2017 حيث تشهد منافسات بين أبرز الفرق التونسية في ألعاب League of legends، Counter Strike Global Offensive و Heart Stone للحصول على مبالغ مالية كبيرة و لقب كأس الشتاء للرياضات الإلكترونية.

LEAGUE OF LEGENDS

سيتنافس في هذه اللعبة 12 فريقاً ويتحصل الفريق الفائز على 1500 دينار تونسي، 750 دينار تونسي للفريق صاحب المركز الثاني و 250 دينار تونسي لكل من الفريقين الثالث و الرابع.

COUNTER STRIKE GLOBAL OFFENSIVE

أما بالنسبة للعبة CS: GO فستتبارى 8 فرق ليتحصل الفريق الأول على 1000 دينار تونسي و 500 دينار تونسي للفريق الثاني أما بالنسبة للفريق الثالث و الرابع فسيتحصل كل منهما على 250 دينار تونسي.

HEARTSTONE

أخيراً وليس آخراً، تشهد بطولة Hearthstone تحدي 32 لاعب ليحصل صاحب المركز الأول على 400 دينار تونسي و الثاني على 200 دينار تونسي أما بالنسبة للاعبين أصحاب المركز الثالث و الرابع فسيتحصل كل منهما على 50 دينار تونسي.

الجوائز لن تكون للفرق المشاركة فحسب، بل سيحصل الحضور على فرص عدة في ربح العديد من الجوائز المميزة وذلك عن طريق القرعة بمجرد حضورهم لمشاهدة الحدث مباشرة على أرض مدينة العلوم التونسية.

يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل عن طريق زيارة الصفحة الرسمية للحدث على Facebook هنا. حظاً موفقاً للجميع!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة