رونالدو: روح فريق النصر لا تصدق

النجم البرتغالي يشيد بنجوم وجماهير نادي النصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
رونالدو: روح فريق النصر لا تصدق

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، بفوز فريقه على الاتفاق بنتيجة 1-0 في مباراة أقيمت مساء الثلاثاء في الرياض، وبالتالي تأهل النصر إلى ربع نهائي كأس الملك.

ونشر كريستيانو رونالدو تغريدة على حسابه الشخصي في منصة (X) يقول فيها: "روح رائعة من الفريق.. ودعم لا يصدق من جماهيرنا ساعدنا كثيرًا في المعركة حتى نهاية المباراة".

وسجل السنغالي ساديو ماني، مهاجم النصر، الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 107، في مباراة استمرت لشوطين إضافيين بعد التعادل السلبي.

وشهدت المباراة جدلاً كبيرًا بسبب القرارات التحكيمية، خاصة إلغاء هدف اللاعب أندرسون تاليسكا للنصر، الذي تعرض بعد ذلك للطرد، وتلقى لاعب الاتفاق علي هزازي البطاقة الحمراء.

وقد طالب الاتفاق رسميًا بالكشف عن محتوى محادثات الحكم مع غرفة تقنية الفيديو في حادثة الطرد.

أما مدرب النصر، لويس كاسترو، فانتقد التحكيم أيضًا، مؤكدًا أن هدف تاليسكا كان صحيحًا وأن فريقه تعرض لحرمان من ركلتي جزاء.

الجدير بالذكر أن النصر يقدم مستويات مميزة تحت قيادة لويس كاسترو خلال الموسم الجاري، وقاد المدرب البرتغالي الفريق للتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، كما يسعى الفريق الملقب بالعالمي للمنافسة على كافة الألقاب المحلية والآسيوية هذا الموسم في ظل تألق كريستيانو رونالدو وزملائه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة