الخلافات تضرب فريق عمل مسلسل أم هارون

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
الخلافات تضرب فريق عمل مسلسل أم هارون

يبدو أن الضجة التي أحدثها المسلسل الكويتي أم هارون على مواقع التواصل الاجتماعي التي تصدرت وسوم "السوشال ميديا" قد ضربت بوحدة فريق العمل.


الشرارة بدأت بتدوينة للمخرج المصري محمد العدل، القائم على العمل حين كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك مع بداية عرض الحلقات:"أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي، أنا عارف طبعًا أن إحنا كمصريين عمومًا مش بنتابع أعمال خليجية، أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت على أي مسلسل خليجي بس أحب أعرفكم أن أخوكم مسلسله trend رقم ١ في خمس دول عربية:السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين و عمان".

وأتم المخرج ـ الذي سبق وأخرج مسلسل مصري حمل اسم حارة اليهود ـ تدوينته بـ:"ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية.. تحيا مصر و فنانينها".

لترد الفنانة الكويتية حياة الفهد، على تدوينته لأحد البرامج الإذاعية بقولها:"أكثر أعمالي تريند وأفتكر كثير من الأعمال لغيري من الفنانين الخليجيين تريند، أنه ما يتابع الأعمال الخليجية هذه مشكلته أما نحن نتابع كل الأعمال في كل دول العالم ونعرف ثقافتهم لكنه حاطط نفسه في برج عالي".

أبطال مسلسل أم هارون

ويُشارك في بطولة مسلسل أم هارون كلاً من: حياة الفهد، أحمد الجسمي، سعاد علي، محمد جابر، عبد المحسن النمر وهو تأليف محمد شمس وإخراج محمد جمال العدل.

وأثار مسلسل أم هارون حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مع أول أيام عرضه؛ حيث اعتبره مغردون تمهيدًا للتطبيع مع إسرائيل و تشويه للحقائق التاريخية.

يُذكر أن مسلسل أم هارون يُظهر تفاصيل وحياة اليهود في إحدى دول الخليج ويُظهر قيمة التعايش بين مختلف الديانات من خلال قصة سيدة يهودية عاشت في نهاية الأربعينات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة