بعد ترتيل القرآن في عزاء والده.. قصي خولي: بابا كان حافظ القران كاملا

أثار عزاء والد قصي خولي جدل كبير على موافق التواصل

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
بعد ترتيل القرآن في عزاء والده.. قصي خولي: بابا كان حافظ القران كاملا

أقيم عزاء والد قصي خولي الذي أقيم يوم الخميس الماضي في دمشق بصالة فندق القيصر- أوتوستراد طرطوس اللاذقية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأصدقائه.

وتصدر عزاء والد قصي الخولي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أثار انتباه الحاضرين ترتيل القرآن الكريم.

 وأبدى قصي خولي خلال حواره مع ET بالعربي مشاعره العميقة تجاه رحيل والده، وتحدث عن ذكرياته معه وصفاته النبيلة، وكشف قصي سر ترتيل القرآن في عزاء والده.

وقال قصي: "إحنا عايشين مع إخوانا وولاد العم من الطوائف الأخرى، وبابا الله يرحمه كان مسيحياً وحافظ القرآن من الجلدة للجلدة بكل فخر".

وشكر الشيخ الذي رتل القران في عزاء والده، وأضاف: "وأنا شكرا للشيخ ياسر صالح اللي رتل القرآن، وإحنا واحد ويجمعنا وطن".

ووجه قصي الشكر لكل من واساه وقدم له واجب العزاء في والده، قائلا: "أنا سعيد جدًا وفخور بـأولاد منطقتي، وسعيد بكل الصحفيين زملاء بابا، واليوم ما بتعزو قصي خولي بـوالده، هما عزوني بـ عميد خولي اللي أنا ابنه، هو كان علامة والاسم الكبير، شكرًا لكل من ساندنا وأنا ممنون للجميع".

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والده قصي الخولي

وتابع قائلاً: "بابا الله يرحمه ويرحم كل الأموات، كان رحيله هادئاً وطيباً محباً وواثقاً وقوياً، بابا يتمتع بصفات مهمة تكون بالرجل، وزي ما كان بينا بكل قوته رحل بكل قوة وحب".

وأضاف عن اللحظات الأخيرة في حياة والده قبل وفاته وقال: "جمعنا حواليه وحملنا وسلمنا أمانة كبيرة ورحل، لأنه في السنوات الأخيرة تعب ولأنه ما حب الضعف قرر الرحيل والله أخذ أمانته والله يرحم بابا، بابا ترك ورآه 4 نساء وأمي ولكن كانوا أقوياء جدًا وقت مرض بابا، وحاولوا يوصلونه قدر المستطاع إلى مكان يقول أنا بحبكم ولكن أنا تعبت وبدي روح".

وفاة والد قصي خولي

وتوفي الإعلامي السوري عميد خولي، والد الفنان قصي خولي، يوم الأربعاء الماضي، بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازته في مسقط رأسه بمدينة حمص، وسط حضور عدد من الفنانين والإعلاميين والمحبين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة