عقد قران الفنانة المغربية جيهان خليل في يوم الحب

أعلنت عن عقد قرانها بتغيير الحالة الاجتماعية من مخطوبة إلى متزوجة على فيسبوك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
عقد قران الفنانة المغربية جيهان خليل في يوم الحب

احتفلت الفنانة المغربية جيهان خليل والممثل والسيناريست إسلام حافظ بعد قرانهما مساء أمس الثلاثاء في أجواء عائلية في ليلة عيد الحب، وحضر عقد القران عدد قليل من المقربين فقط، بينما أعلن الثنائي خطبتهما في شهر سبتمبر الماضي.

وأعلنت الفنانة جيهان عن خبر زواجها بشكل رسمي من خلال تغيير بياناتها الشخصية على صفحتها الرسمية على فيسبوك من مخطوبة إلى متزوجة، كما قام زوجها السيناريست إسلام حافظ بالأمر نفسه.

وتعرفت الفنانة جيهان على السيناريست إسلام حافظ من خلال مسلسل "علامة استفهام" الذي شاركت فيه عام 2019، وخضعا حينها لجلسة تصوير مشتركة، وفي العام التالي تعاونا مجددًا في مسلسل "سوشيال" من بطولة أحمد زاهر.

آخر أعمالها الفنية

شاركت الفنان جيهان خليل في موسم رمضان لعام 2022 في مسلسل "العائدون" وهو من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، ومحمود عبد الغني، وأحمد الأحمد، إسلام جمال، وميدو عادل، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم.

وشارك في هذا العم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومنهم الفنان محمد فراج، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد  نادر جلال، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

وتستعد الفنانة جيهان المشاركة في موسم رمضان 2023 بمسلسل "الإمام الشافعي" من بطولة خالد النبوي، وقد انطلق تصويره في الأيام السابقة بعد فترة طويلة من التحضيرات، ويعد من أضخم الأعمال الفنية المقرر عرضها في هذا الموسم.

سيشارك في هذا العمل عدد كبير من نجوم الفن، منهم نضال الشافعي، وأروى جودة، وخالد أنور، وليد فواز، وسلمى أبو ضيف، وحمزة العيلي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج المخرج السوري ليث حجو.

آخر أعمال إسلام حافظ

أما الفنان إسلام حافظ شارك في عام 2022 في أكثر من  عمل فني، منهم مسلسل "سوشيال" من بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وشاهين، وفرح الزاهد، وتامر فرج، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف محمد جلال.

شارك كذلك في مسلسل "جزيرة غمام" من بطولة أحمد أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومي عز الدين، كما شارك في مسلسل "توبة" من بطولة أحمد سعد، صبا مبارك، وديابن وأسما أبو اليزيد.

وشارك في فيلم سينمائي وهو "الباب الأخضر" من بطولة نخبة من نجوم الفن، منهم إياد نصار، وسهر الصايغ، خالد الصاوي، ومحمود عبد المغني، وحمزة العيلي، وغيرهم.

ويستعد الفنان إسلام حافظ للمشاركة في رمضان المقبل بعملين فنيين، الأول مسلسل "سره الباتع" وهو مسلسل عصري تاريخي يدور أحداثه بين زمنين في العصر الحاضر، وعصر الحملة الفرنسية، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 فنانًا من أجيال مختلفة.

أما مسلسه الثاني مسلسل "سوق الكانتو" من بطولة أمير كرارة، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وسيشارك فيه عدد من ضيوف الشرف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة