مشاهير قراء القرآن ينعون الشيخ عبد الله كامل

الشيخ المصري توفي بصورة مفاجئة عن عمر يناهز الـ37 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
مشاهير قراء القرآن ينعون الشيخ عبد الله كامل

نعى مشاهير قراء القرآن الكريم في الوطن العربي الشيخ عبد الله كامل الذي توفي بصورة مفاجئة عن عمر يناهز 37 عاماً خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الصفحة الرسمية للشيخ عبد الله كامل كانت قد أعلنت عن وفاته بعدما أم المصلين في صلاة الظهر ليوم أمس الأربعاء بمسجد التوحيد في ولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن وفاة الشيخ عبد الله كامل تأتي بعد أيام قليلة من ولادة ابنه والذي سماه سفيان، والذي رزق به في العاشر من شهر أبريل الجاري.

وتسبب خبر وفاة الشيخ عبد الله كامل في صدمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأنه ما يزال الثلاثينيات من عمره وكان يتمتع بصحة جيدة.

وكتب العديد من مشاهير قراء القرآن في الوطن العربي كلمات العزاء بعد علمهم بوفاة الشيخ عبد الله كامل ومن أبرزهم الشيخ ماهر المعيقلي إمام الحرم المكي، وكذلك الشيخ الكويتي مشاري راشد العفاسي بجانب الشيخ أحمد بن عبد العزيز النفيس والشيخ أحمد عيسى المعصراوي.

ونشر الشيخ أحمد بن عبد العزيز النفيس كلمات مؤثرة يقول فيها: "وفاة الشيخ القارئ عبدالله كامل المصري الكفيف الذي اشتهر بعذوبة تلاوته وقوة أدائه الخاشع في أميركا قبل قليل والحمد لله قد بلغ رمضان وصلى بالناس إماما التراويح والقيام فاللهم ارحمه وتقبله وأكرم نزله واجعل اللهم القرآن شفيعا له.. إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقه لمحزونون".

فيما كتب الشيخ أحمد عيسى المعصراوي أستاذ الحديث بجامعة الأزهر ورئيس لجنة مراجعة المصحف الشريف وشيخ عموم الديار المصرية السابق كلمات يقول فيها: "رحم الله الشّيخ عبدالله كامل ونوّر قبره ورفع درجاته في علّيّين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة