بعد زواجها بأيام..ثراء جبيل في فيديو كليب رومانسي مع تامر حسني (فيديو)

تصدر اس الفنان تامر حسني محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
بعد زواجها بأيام..ثراء جبيل في فيديو كليب رومانسي مع تامر حسني (فيديو)

تصدر الفنان تامر حسني التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد صورته المثيرة للجدل التي نشرها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك وهو يحتضن زوجته السابقة بسمة بوسيل وأولاده الثلاث.

وتجاهل تامر حسني تساؤلات الجمهور حول حقيقة عودته إلى زوجته السابقة بنشر الفيديو الدعائي بكواليس الفيديو الكليب أحدث أغنياته "موحشتكيش" وهي من ألبومه الجديد "هرمون السعادة".

وشارك تامر حسني كواليس أغنية "موحشتكيش" مع جمهوره، وظهر في الفيديو أن بطلته ستكون الفنانة ثراء جبيل، والتي أعلنت قبل أيام زواجها في أمريكا على الفنان مختار الديناري.

وظهر تامر حسني في كواليس الفيديو كليب وهو في لقطات رومانسية تجمعه مع الممثلة ثراء جبيل وسط أجواء شتوية، فيظهر تامر في البداية وهو يقف أمام منزل وتحاوطه الثلوج، وينتقل الفيديو بعد ذلك لمشاهد رقص رومانسية جمعت بين تامر حسني وثراء جبيل.

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وهنا تامر حسني جمهوره بالعام الجديد 2024 من خلال صورة جمعته مع طليقته بسمة بوسيل وأولاده، الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد أنه يعلن عودته إلى زوجته السابقة.

ومنذ 8 شهور وتحديدا في شهر أبريل الماضي أعلنت بسمة بوسيل عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام خبر طلاقها من تامر حسني وقالت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير.. آمين يا رب".

كما خرج تامر حسني ليعلن خبر طلاقه من بسمة بوسيل وكتب عبر صفحته على الفيس بوك قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير يا بسوم".

حفل تامر حسني

وشارك تامر حسني في حفل ليلة رأس السنة 2024 بمدينة أبو ظبي بالإمارات، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة، مع تقديم لأول مرة أغنية "موحشتكيش" لجمهوره، مع حرصه على تقديم فقرات رقص على عدد من أغانيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة