بعد ظهورها في كليب تامر حسني.. ثراء جبيل: أنا سعيدة جداً وشكرا تامر

احتفلت ثراء جبيل بزواجها منذ أيام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
بعد ظهورها في كليب تامر حسني.. ثراء جبيل: أنا سعيدة جداً وشكرا تامر

نشرت الفنانة ثراء جبيل عبر صفحتها الرسمية الإنستغرام مقطع فيديو لظهورها الأول في كليب "موحشتكيش" من ألبوم "هرمون السعادة" للمطرب تامر حسني.

وعلقت ثراء جبيل مع فيديو الأغنية قائلة: "أخيراً الكليب نزل أنا سعيدة جدا لاختياري إني أكون جزءاً من كليب للفنان اللي بحبه أوي وبحب أغانيه وبيضحكني من قلبي استمتعت بكل لحظة في الأغنية".

وأضافت قائلة: "شكراً ليك يا تامر على اهتمامك وإحساسك بكل تفصيلة عشان كل اللي حواليك يطلعوا بالصورة الراقية دي".

فيما علق الفنان تامر حسني على منشورها قائلاً: "يا ثراء والله انا اللي فخور بأدائك الرائع مبسوط بأدائك من قلبي الفنان اللي بتحبيه من وانتي صغيرة والمخرج اللي وقفتي تمثلي قدامه ما شاء الله".

وتابع قائلا: "كل الناس حاسة إحساسك الجميل، اختياري ليك كان في محله، فعلاً تستحقي كل الخير والنجاح وأنا شايفك قريب جداً في مكانة كبيرة أوي أوي بإذن الله ".

أغنية تامر حسني الجديدة

الجدير بالذكر، أن تامر حسني طرح أغنيته الجديدة "موحشتكيش" من ألبوم هرمون السعادة، مساء أمس الثلاثاء على طريقة الفيديو كليب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر قناته الرسمية للفيديوهات على اليوتيوب.

ونجحت الأغنية فور طرحها أن تكون ضمن المحتويات الرائجة على موقع الفيديوهات اليوتيوب، وتحقق خلال ساعات 737 ألف مشاهدة.

أغنية "موحشتكيش" من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكان الفيديو الدعائي الرسمي للأغنية تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحه ليلة رأس السنة على الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني، الذي ظهر فيه في لقطات رومانسية مع الفنانة ثراء جبيل وسط الثلوج.

مسلسل ثراء جبيل

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال ثراء جبيل كان مسلسل "ورق التوت" مع عدد كبير من نجوم الفن ومنهم شريف سلامة وأسماء جلال وخالد أنور وليلى العربي.

كما شارك بالعمل كل من ومحمد شفيق ومحمد كيلاني وأية سليم ويارا جبران وعمرو صالح ومحمد ناصر ويوسف الأسدي وتقى حسام وحنان عادل ومعتز هشام، تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة