مي كساب تطلب من الجمهور إرسال صورهم مع آبائهم للمشاركة في فيديو كليب

آخر عمل شاركت فيه الفنانة مي كساب هو فيلم "هارلي".

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
مي كساب تطلب من الجمهور إرسال صورهم مع آبائهم للمشاركة في فيديو كليب

قالت الفنانة مي كساب إنها سوف تعود للغناء بطرح أغنيتين جديدتين واحدة منهم لصالح واحدة من المستشفيات الخيرية والثانية من أجل والدها الراحل.

وكتبت مي كساب على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام": وزي ما وعدتكم إني هأرجع أغني قريب سجلت أغنيتين الأولي لصالح مستشفى الناس والتانيه لأبويا حضن أبويا".

وطالبت مي كساب من جمهورها أن يرسلوا إليها صورهم مع والدهم لوضعها في الفيديو كليب الخاص بأغنية والدها وقالت: "اللي حابب يشارك معايا في الكليب يبعتلي صوره ليه مع والده الله يرحمهم جميعا ويجعلنا أبناء صالحين ليهم في الدنيا هأستقبل الصور علي الرسايل في صفحة الفيس بوك والإنستجرام".

يذكر أن والد مي كساب رحل منذ فترة قصيرة، ودخلت حالة حزن شديد عليه، وشارك في مراسم العزاء أغلب نجوم الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

آخر أخبار مي كساب

تألقت مي كساب في فيلم "هارلي" مع النجوم محمد رمضان، إسماعيل فرغلي، مي عمر، أحمد داش، ومحمود حميدة، وجسدت دور زوجة والد "هارلي" التي تحبه وتعتبره ابنها وتعامله بشكل جيد على عكس والدها.

وجاء مشاركة مي كساب في فيلم "هارلي" بعد تألقها مع محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة"، حيث لعبت دور زوجته الأولى ووالدة ابنه المختفي، وحققت شعبية كبيرة من خلال هذا المسلسل، ومن المنتظر أن تشارك في الجزء الثاني من جعفر العمدة.

وتحدثت مي كساب عن أن ترشيحها للدور جاء عن طريق المخرج محمد سامي الذي تثق فيه، والذي طلب منها ألا تلتفت لأي شيء في المسلسل سواء الدور الذي تقدمه لأنه سوف يكون نقلة في مشوارها الفني، وقالت إن هذا ما حدث بالعفل، فهي ركزت على دورها فقط ولم تدخل في خلافات كتابة الأسماء على التتر وكلل تركيزها في الدور بالنجاح الجماهيري الذي حققته.

وفي تصريحات لها عن سبب تأجيل جعفر العمدة 2 للعرض في رمضان 2025 بدل من رمضان 2024، قالت إن السيناريو لم ينته بعد وأن المخرج محمد سامي يحب أن يقدم كل شيء بإتقان شديد لذلك يأخذ وقته.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة ضم عدداً كبيراً من النجوم ومن أبرزهم محمد رمضان، زينة، أحمد داش، هالة صدقي، أحمد فهيم، لبنى ونس، مي كساب، إيمان العاصي، جوري بكر، منة فضالي، منذر رياحنة، طارق النهري، ومديحة البكري.

والمسلسل من إخراج محمد سامي وهو صاحب القصة أيضا، وشارك في كتابة السيناريو مع السيناريست مهاب طارق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة