بعد سنوات من القطيعة.. محمد رمضان لسميرة عبد العزيز: حضرتك فنانة قديرة

فيلم "ع الزيرو" هو أحدث أفلام محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
بعد سنوات من القطيعة.. محمد رمضان لسميرة عبد العزيز: حضرتك فنانة قديرة

بعد سنوات من القطيعة، أعلن الفنان محمد رمضان نهاية الخلاف بينه وبين الفنانة سميرة عبد العزيز.

وكتب الفنان المصري محمد رمضان على صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك، رسالة شكر للفنانة سميرة عبد العزيز بعد إشادتها بموهبته في أحد اللقاءات وقال "رمضان": "شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبدًا.. حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه".

جدير بالذكر أن الخلاف بين الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان يرجع لعدة سنوات، بعد هجوم الفنانة سميرة عبد العزيز على أدوار البلطجة التي يقدمها محمد رمضان وأنها ترفض أن تقدم دور أم بلطجي بعد تقديمها دور أم لشخصيات عظيمة.

ليخرج محمد رمضان بعدها ويسخر من الأمر بأن دوره في فيلمه القادم شخص يتيم. وبعد سنوات من القطيعة قالت الفنانة سميرة عبد العزيز إن اعتراضها على الشخصيات التي يقدمها محمد رمضان وليس على شخصه وأنه شخص موهوب، وانتهى بذلك الخلاف الشهير بين الثنائي.

آخر أخبار محمد رمضان

يعرض حاليا للفنان محمد رمضان أحدث أعماله في السينما وهو فيلم "ع الزيرو"، والفيلم من إنتاج العدل جروب وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل. ويضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة نيللي كريم، الفنانة جومانا مراد، والفنان إسلام إبراهيم.

ويدور فيلم "ع الزيرو" حول قضية تجارة الأعضاء، وهو الأمر الذي عرض الفيلم للهجوم من قبل بعض الجهات التي طالبت برفعه من دور العرض السينمائي، ولكن الدكتور مدحت العدل رد على تلك المطالب بأنه لا يجب أن ندفن رأسنا في التراب مثل النعام، لأن الأمر موجود بالفعل وهي قضية هامة كان يجب أن يناقشها الفيلم.

ومؤخرا عرض للفنان محمد رمضان أيضا فيلم "هارلي" والذي طرح في دور العرض السينمائي بالتزامن مع إجازة عيد الفطر، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر وقت عرضه وشارك في بطولته النجوم مي عمر ومحمود حميدة.

وعلى جانب آخر يستعد الفنان محمد رمضان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة والمقرر طرحه في رمضان 2024، والمسلسل من إخراج محمد سامي ولم يتم الإعلان حتى الآن على الأسماء المشاركة في العمل بعد النجاح الكبير الذي شهده الجزء الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة