حسيت بالغدر.. لأول مرة أنغام تتحدث عن فترة خلافها مع أصالة

تم الصلح بين أنغام وأصالة في حفل ليلة نجمات العرب

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
حسيت بالغدر.. لأول مرة أنغام تتحدث عن فترة خلافها مع أصالة

تحدثت الفنانة أنغام لأول مرة عن شعورها خلال فترة الخصام والقطيعة بينها وبين الفنانة أصالة نصري، التي استمرت لسنوات بعد فترة صداقة طويلة جمعت بينهما.

تعليق أنغام على خلافها مع أصالة

وأكدت أنغام خلال حوارها في برنامج "بودكاست بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة نصري، على قناة MBC، إنها شعرت بالحزن من أصالة نتيجة حبها الكبير لها.

وأضافت قائلة: "لما زعلت من أصالة الزعل كان كبيراً أوي من كتر ما كنت بحبها، لما يبقى حد أنت كنت حاطه في مكانة ومحافظ عليها يزعلك أو يسيء إليك الزعل يبقى كبيراً".

وتابعت أنغام قائلة : "لما تحس إن حد غدر بيك الموضوع بيبقى صعب، لما حد يخبطك خبطة أنت مش منتظرها منه هنا بيكون الزعل على قد المحبة".

واستكملت أنغام: "لأن أصالة شخص كبير من جوة وتقيل وعقلاني ومجنونة في نفس الوقت فهي عرفت تسيبني شوية وفي الآخر الغلاوة والاحترام باق حتى واحنا زعلانين"، لترد عليها أصالة قائلة: "عمري ما سِبتك أنغام".

اعتذار أصالة لأنغام

وحرصت الفنانة السورية أصالة نصري على تكرار اعتذارها لصديقتها أنغام خلال الحلقة، فقالت: "نغومة دائمًا عندها جديد وسبب وجودها هو التزامها، احنا انقطعنا عن بعض بس الود والمحبة والاحترام اللي عندي تجاهك ما انقطع ولا لحظة وأنا بحبك وبحترمك وبحب موهبتك وفخورة أن أنا وأنتِ مغنيين، وأفتخر جدًّا بمسيرتك".

وتابعت اعتذارها قائلة: "عمري ما قلت عنك إلا كل الكلام الحلو لأنك تستحقينه وصفاتك كلها حلوة وأم عظيمة وملتزمة وصديقة رائعة ودافئة وإذا بدر مني شيء سابق يبقى أنا أسأت الأول لنفسي وحقك عليَّ أنتِ بالدنيا وما فيها، صداقتنا كتير بتعنيني وبحبك كتير وبموت عليكِ".

لترد أنغام قائلة: "شكرًا حبيبتي وأنا كمان أبادلك نفس المشاعر الحلوة، وعايز أقول إن أصالة شخصية جت مرة واحدة وأعرفها كويس من زمان وكنا قريبين وأصحاب أوي وحاسين ببعض شوية علشان متقاربين في السن وفيه ما بينا نفس الشبه".

واستكملت موضحة: "وقريبًا ما عشناش طفولتنا وتحملنا المسؤولية بدري والظروف اللي مرينا بها واحدة، وأنا بعذرها وتقديري لها كفنانة عمري ما شوفتها إلا عظيمة وهي صوت ما لهوش شبه وشخصية على المسرح ملهاش شبه وهي تيجي مرة واحدة في العمر".

سبب الخلاف بين أصالة وأنغام

الجدير بالذكر أن الوسط الفني شهد خلافًا لفت الأنظار بين الفنانتين الكبيرتين أصالة وأنغام، والذي استمر لسنوات قبل أن ينتهي بالصلح.

 بدأت شرارة الخلاف بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان زوجا قريبة المخرج طارق العريان الزوج السابق للفنانة أصالة في ذلك الوقت.

وفور إعلان الزواج أعربت أصالة عن استيائها من أنغام، وأوضحت أنها شعرت بالغدر ووصفت ما حدث بـ"خراب البيوت"، مشيرة إلى أن العلاقة لن تعود كما كانت، الأمر الذي تلقته أنغام بالصمت التام ولم تعلق.

وبعد ذلك انفصلت أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، وأعلنت أنغام انفصالها عن زوجها الموزع أحمد إبراهيم، لتسابق أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر للاعتذار من صديقتها أنغام عن ما بدر منها، ولكن تجاهلت أنغام تلك المبادرة.

صلح أنغام وأصالة

بعد سنوات من الخلاف، شهد حفل "ليلة نجمات العرب" في الرياض الصلح بين الفنانتين، حيث ظهرت أنغام وهي تحتضن أصالة وتقبلها،  وقد توجهت الفنانتان معًا إلى المسرح للغناء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة