بعد 10 سنوات من القطيعة.. بوادر صلح بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي

خلاف كبير وقع بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي في عام 2013

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
بعد 10 سنوات من القطيعة.. بوادر صلح بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي

بعد خلاف كبير لسنوات طويلة جمع بين النجمة غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، أثارت "غدة" الجدل بعد كتابتها تعليقاً على المنشور الخاص بالمخرج محمد سامي على موقع الإنستغرام.

وهو ما أثار الجدل بين المتابعين حول التكهنات بأن هذا التعليق بوادر صلح بين الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي والتي كانت قد حدثت بعد مسلسل حكاية حياة الذي جمعهم في عام 2013 وتصاعد الخلاف ووصل إلى تحرير محاضر بين الطرفين.

وكان كل طرف من الطرفين قد أعلن أنه تعرض لظلم واعتداء من الطرف الآخر، ومن وقتها وتوقفوا عن التعاون سويا مرة أخرى، إلا أنه يبدو أن هناك نية للتصالح من جانب الفنانة غادة عبد الرازق لإنهاء ذلك الخلاف.

فبعد أن نشر المخرج محمد سامي منشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستغرام بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل جعفر العمدة، وتحدث عن أن النصر من عند الله وأنه على الشخص ألا يخاف من التجربة وأن النصر سيكون حليفه، وأكد على أنه على الشخص أن يملأ قلبه بالحب تجاه الجميع بما فيهم من حاربوه أو تسببوا له بالأذى.

فعلقت الفنانة غادة عبد الرازق على منشور محمد سامي وكتبت "ونعم بالله"، وهو ما أثار الكثير من الجدل عن إمكانية الصلح بينهم والتعاون مرة أخرى في عمل جديد.

جدير بالذكر أن مسلسل حكاية حياة الذي شهد تعاون غادة عبد الرازق ومحمد سامي والذي عرض في عام 2013 ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم، روجينا، طارق لطفي، أحمد زاهر، وخالد سليم.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة والذي تعود به بعد غياب العام الماضي، وهو مسلسل 15 حلقة بدأ عرضه في 16 رمضان وتقدم فيه غادة عبد الرازق شخصية 3 توأم تختلف كل واحدة منهم عن الأخرى وتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم محمد القس، وليلى أحمد زاهر التي تعاونت معها الفنانة غادة عبد الرازق على الرغم من حديث الفنان أحمد زاهر عن وجود خلاف بينه النجمة غادة عبد الرازق، إلا أن "غادة" خرجت ونفت صحة تلك الأمور وأكدت أنه لا يوجد خلاف بينها وبين أحمد زاهر، وأنها منذ قراءة الورق ورأت فيه ليلى زاهر تلعب دور ابنتها.

آخر أعمال محمد سامي

يشارك النجم محمد سامي في السباق الرمضاني من خلال مسلسل جعفر العمدة، والذي يضم عدداً كبيراً من النجوم من أبرزهم محمد رمضان، منذر رياحنة، طارق النهري، مجدي بدر، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، هالة صدقي، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، ومنة فضالي.

ومحمد سامي هو صاحب قصة مسلسل جعفر العمدة وشارك أيضا في كتابة السيناريو إلى جانب الإخراج، ويعتبر مسلسل جعفر العمدة هو العودة القوية للمخرج محمد سامي بعد إيقاف التعاون معه من قبل شركة المتحدة للإنتاج الإعلامي بعد أزمة مسلسل نسل الأغراب الذي قدمه في رمضان 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة