الممثلة اللبنانية داليدا خليل تتصدر التريند بعد ظهورها مع عمرو دياب

طهرها خلال تواجدهما في منطقة المرسى في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
الممثلة اللبنانية داليدا خليل تتصدر التريند بعد ظهورها مع عمرو دياب

تصدر اسم الفنانة اللبنانية داليدا خليل التريند في الساعات الأخيرة بعدما شاركت مجموعة من الصور لها بصحبة الفنان عمرو دياب في منطقة المرسى في مصر، وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور التي نشرتها داليدا.

وفي الصور ظهرت داليدا وهي تضحك بينما كان يقبلها الفنان عمرو دياب، وفي صورة أخرى ظهرا معًا وهما يضحكان على شيء ما، وقد علقت داليدا على الصور وكتبت: "الروح".

وقد حصدت الصور تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، وعلق على الصور عدد من النجوم في الوسط الفني منهم ساندرا رزق، ووكاتيا حرب، وأمل طالب، ورانيا مذبوح، وأحمد حسام، وإيمان بسيوني، وكرم فرحات وغيرهم من النجوم.

وقد تساءل الجمهور المصري عن هوية الفنانة اللبنانية داليدا خليل، إذ إنها ليست مشهورة في مصر ولا يعرفهما الجمهور المصري كثيرًا، وكانت داليدا قد لاحقتها شائعات المواعدة مع المغني اللبنانين جوزيف عطية، ولكنها نفت هذا الأمر وصرحت بأنه مجرد صديق.

من هي داليدا خليل؟

هي ممثلة ومغنية وعارضة لبنانية ولدت عام 1988، ودرست في أكاديمية الفنون، وقد توجت بلقب ملكة جمال الشمال في قريتها في قضاء زغرتا الزاوية وحافظت على هذا اللقب لمدة 12 عامًا على التوالي.

بدأت داليدا مشوارها الفني عام 2007 وشاركت في عدد من الأعمال الفنية منها "فيفتي فيفتي"، و"الطائر المكسور"، و"متر ندى"، و"دقة قلب". وفي عام 2012 خققت شهرة كبيرة في لبنان والوطن العربي بعدما لعبت دور البطولة في مسلسل "حلوة وكذابة" أمام المغني اللبنانين زياد برجي، وقد شاركت في النسخة السينمائية من المسلسل وحقق شعبية كبيرة.

شاركت بعدها داليدا في بطولة العديد من المسلسلات، منها "وينك إنت"، و"سكت الورق"، و"50 ألف". شاركت أيضًا في برنامج "رقص النجوم" وأظهرت فيها موهبتها في الرقص، حيث تنافست مع 13 نجمًا ونجمة من مصر وتونس ولبنان وعرض البرنامج على قناة MTV اللبنانية.

أيضًا تملك داليدا موهبة في الغناء، وقد أصدرت العديد من الأغنيات منها "شو أخذ معك"، و"ما بقى تقلي أعشقها"، و"ورد ووردة" ومؤخرًا أصدرت أغنية "مودي عالي" على اليوتيوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة